الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

جينيفر لورانس والكوميدية إيمي شومر يتوّجان صداقتهما بأول تعاون سينمائي

قررت النجمة الجميلة الحائزة على الأوسكار جينيفر لورانس والممثلة الكوميدية إيمي شومر أن يتوّجان صداقتهما الوطيدة بفيلم سينمائي يحضّران له حاليا.

وتشترك جينيفر لورانس وإيمي شومر في كتابة سيناريو الفيلم الجديد، الذي يشهد على لقائهما الفني الأول، وتلعبان في أحداثه دور شقيقتان.

وقالت جينيفر لورانس لصحيفة New York Times: "أجسّد مع إيمي شومر في فيلمنا الجديد دور شقيقتين، وانتهينا من كتابة 100 صفحة من السيناريو حتى الآن".

وعن مدى الانسجام بينها وبين إيمي شومر، تقول جينيفر: "أنا وإيمي خلقنا لبعض كي نُبدع، وكل منا يملك حسه الخاص، ويشكل تعاوني معها من أمتع التجارب في حياتي وأكثرها طرافة".

وعن طريقة عملهما سويا أوضحت جينيفر لورانس: "نبدأ يومنا بالتحدث عبر الهاتف ونحن نتبادل الضحكات، ثم بعد ذلك نرسل وجهات نظرنا في سيناريو الفيلم إلى بعضنا البعض، حتى نتوصل إلى صيغة نهائية له".

وكانت إيمي شومر كشفت عن صداقتها بجينيفر لورانس بعد نشرها أخيرا لصور عبر حسابها على Instagram من الإجازة الصيفية التي قضياها سويا، برفقة أصدقاء إيمي.

وشاركت إيمي شومر (34 عاما) معجبيها على Instagram البالغ عددهم مليون معجب صورة مع جينيفر لورانس (24 عاما) وهما تتزحلقان على المياه بواسطة Jet Ski. (شاهد بالصور- الكوميدية إيمي شومر عن بدانتها إلى جانب جينيفر لورانس: شعرت أنني مدربتها!)

ووصفت إيمي شومر جينيفر لورانس في برنامج The Daily Show بأنها من أروع الفتيات التي من الممكن مقابلتهن، وأنها جميلة.

ونالت إيمي شومر شهرتها من بطولتها لعدد من المسلسلات التلفزيونية الكوميدية، ومنها 30 Rock.

على الجانب الآخر، بدأ عرض أحدث أفلام الكوميدية إيمي شومر Trainwreck في السينمات المصرية من الأربعاء 26 أغسطس الجاري، والذي يشاركها بطولته الممثل الكوميدي بيل هادير. (تعرف على السينمات العارضة لفيلم Trainwreck من بطولة إيمي شومر)

وتلعب إيمي شومر في أحداث فيلم Trainwreck دور "إيمي"، التي اقتنعت منذ صباها بعدم جدوى العلاقات الفردية، وأصبحت تميل للعلاقات المتعددة. والآن هي كاتبة مجلات وتعيش حياة مهنية ناجحة، ولكنها تتراجع عن معتقداتها تجاه الحب والعلاقات، بعد أن قابلت شابا وسيما وناجحا.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى