الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

والد بيونسيه يكشف تزييفها لعمرها الحقيقي

هل من الممكن أن ينسى الأب تاريخ ميلاد ابنته؟ هذا هو منطق ماثيو نولز والد المغنية الشهيرة بيونسيه الذي أعلن أنها زيفت من عمرها لتبدو أصغر.

قال نولز: "كان لفريق Destiny’s Child قدرة كبيرة على المنافسة حين تكوينه، ولن تصدق من كانت هي المغنية الأساسية في الفريق، كانت بينك، وهي بنفس عمر ابنتي بيونسيه، وكان معهما المغني أشر، وأعمالر الثلاثة كانت تتراوح بين 14 و15 عاما".

بيونسيه دائما ما تشير إلى إنها من مواليد عام 1981، ولكن بينك كشفت أنها من مواليد 1979، أي أن يونسيه تحاول تصغير نفسها عامين فقط.

وأكد والد بيونسيه أن تصريحاته ليست بسبب وجود مشاكل بينه وبين ابنته، بل علاقتهما على مايرام رغم استغنائها عنه في إدارة أعمالها عام 2011، بل وأنه زارها مؤخرا وقضى وقتا ممتعا معها ومعها ابنتها "بلو إيف".

وعودة لـ2008، صرحت الممثلة جابريال يونيون وكانت بلغت وقتها 43 عاما، أنا على صداقة ببيونسيه منذ فترة مراهقتهما، وذلك رغم أن بيونسيه تصغرها بـ9 أعوام فقط، وهذا كما يجعل بيونسيه أكبر مما صرح به والدها.

ومن جانبها، لم تعلق بيونسيه على ما ذكره والدها، وقامت بالغناء بصحبة زوجها جاي زي ومن قبلة نيكي ميناج بحفل Tidal X الذي اقيم في مدينة نيويورك مساء الثلاثاء 20 أكتوبر.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى