الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

ليوناردو دي كابريو تحمّل العديد من الصعاب لإنجاز فيلمه The Revenant.. منها قتاله مع دب

يحمل النجم العالمي ليوناردو دي كابريو آمالا واسعة على أحدث أفلامه السينمائية The Revenant، كي يمنحه ترشيحا لجائزة الأوسكار للمرة الخامسة في مشواره الفني.

وأكد دي كابريو أن ظروف تصويره للفيلم في أكثر بقاع كندا والأرجنتين برودة وصقيعا غيّرت من شخصيته بشكل عميق، وهو الذي يشهد على تعاونه الأول مع المخرج أليخاندرو جونزاليس، الذي حاز على أوسكار أفضل مخرج في 2015 عن فيلم Birdman.

ويلعب ليوناردو دي كابريو في أحداث الفيلم دور رجل في سنة 1820 يتركه رفاقه بين الحياة والموت، بعد تعرّضه لهجوم شرس من أحد الدببة في الغابة، ثم يستجمع قواه من جديد، ويبدأ في خوض رحلة عودة إلى الحضارة من جديد وهو يخطط لهدف واحد، الانتقام ممن هجروه وتخلوا عنه أثناء الحادث.

وتحمّل دي كابريو العديد من المخاطر والعقبات لإنجاز فيلمه الجديد The Revenant، منها المشهد الذي جمعه مع دب في قتال شرس، والذي عندما سُئل حول ما إذا كان حقيقيا أم مزيفا بواسطة الخدع البصرية، رفض الإفصاح عن كيفية تصويره، ولكنه اكتفى بالقول إنه تطلّب توصيل كابلات، وطيرانه من فوق الغابة، وخضوعه للعديد من البروفات، بحسب Yahoo Movies.

شاهد ليوناردو دي كابريو في إعلان فيلم The Revenant
" frameborder="0">

وقال: "كان تصوير ذلك المشهد مؤلما جدا لي، وكان من بين العديد من الأمور الصعبة التي شهدتها في الفيلم ولم يسبق لي وأن اختبرتها في حياتي، ولكنها ستشكل تجربة مميزة وخاصة جدا بالنسبة للمشاهدين".

وأشار ليوناردو دي كابريو أنه يستطيع تعداد ما يقرب من 40 أمرا صعبا اضطر للتعايش معه أثناء تصوير فيلم The Revenant، منها الدخول في أنهار متجمدة، وأن ينام بداخل جثث حيوانات، وأن يتناول في موقع التصوير طعام غير معتاد عليه، مثل لحم الثور الأمريكي "بايسون".

ولا يخشى دي كابريو من عرض أحدث أفلامه The Revenant تزامنا مع توقيت عرض الجزء السابع والجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة "حرب النجوم"، والذس سيبدأ عرضه في 25 ديسمبر المقبل.

وبرر الممثل الهوليوودي ذلك بأنه في نهاية كل عام تعرض كل شركات الإنتاج السينمائية أفضل ما لديها، وهو ما يعني ذهاب عدد كبير من المشاهدين إلى السينمات، بحسب رأيه.

وقال: "لا أخفي أنني لا أستطيع منافسه "حرب النجوم"، فهذا أمر متوارث بداخل حمضنا النووي الثقافي، ولكن عندما يسمع المشاهدون عن The Revenant سيرغبون في مشاهدته، وهذا أقصى ما أتمنى حدوثه".

وسيبدأ عرض فيلم The Revenant في 8 يناير 2016، ويشارك في بطولته توم هاردي، الذي جسّد "باين" عدو "باتمان" في فيلم The Dark Knight Rises.

وكان آخر أفلام ليوناردو دي كابريو The Wolf of Wall Street في 2014، وهو من إخراج مارتن سكورسيزي، ونال عنه ترشيحا لجائزة الأوسكار.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى