الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

عودة سميرة سعيد.. فريق عمل جديد في ألبوم "عايزة أعيش"

أيام قليلة وتعود سميرة سعيد للساحة الفنية ولجمهورها بألبوم غنائي جديد، بعد مرور أكثر من 6 سنوات على طرح آخر ألبوماتها.

وتستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لطرح ألبوم سميرة سعيد الجديد "عايزة أعيش" خلال الأيام المقبلة، والذي بدأت الحملة الدعائية الخاصة به منذ أيام.

ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية، تعاونت فيها سميرة سعيد في مجمله مع فريق عمل جديد، ولم تعتمد فيه على الأسماء الفنية المعروفة في مجال صناعة الأغاني، وكأنه رغبة منها أن تكون عودتها للساحة الفنية مختلفة تماما عما قدمته من قبل.


تتعاون سميرة في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، ولكن لم تضم القائمة إلا اسمين فقط تعاونت معهما من قبل، هما (بهاء الدين محمد، ونادر عبد الله).

فيما تكتمل القائمة بعدد كبير من الأسماء، تتعاون سميرة سعيد معهم للمرة الأولى في مشوارها الفني، وهم: (محمود العسيلي، شادي نور، أيمن عز، أشرف أمين، عصام حسني، نصر الدين ناجي).


وعلى نفس الشاكلة وبنفس المنطق، فلم تتعاون سميرة سعيد في الألبوم مع ملحنين كثيرين ممن تعاونت معهم من قبل، عدا الملحن وليد سعد الذي سبق وأن تعاون معها، والفنان محمد رحيم الذي تعاون معها مرة واحدة في تتر مسلسل "سيرة حب".

فيما تضم قائمة الملحنين أسماء تتعاون سميرة سعيد معها للمرة الأولى، وهي (شريف إسماعيل، وبلال سرور، وإيهاب عبد الواحد، وأشرف أمين، ومحمود العسيلي، وشريف قطة).


وعلى عكس الكلمات والألحان، فشملت قائمة الموزعين الموسيقيين توازن في الأسماء التي تتعاون سميرة سعيد معهم في ألبومها الجديد؛ فتعيد التعاون مع كل من (هاني يعقوب، ونادر حمدي، ومحمد مصطفى، ومحمد عرام)، وهم الذين تعاونت معهم من قبل في ألبومات سابقة.

بينما تتعاون سميرة مع كل من (طارق عبد الجابر، وأمير هداية، ومينو، وأحمد رجب) للمرة الأولى.

وبهذا الشكل يمكن التوقع أن ألبوم سميرة سعيد الجديد "عايزة أعيش"، سيكون مختلفا تماما عن الأعمال الفنية التي قدمتها من قبل، ولكن لا يمكن أن تتوقع إن كان هذا الاختلاف سيكون في صالح الفنانة الكبيرة أم لا.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى