الارشيف / ثقافة و فن

بعد تأهله بـThe Voice.. أبو أنطون يكشف ما جرى في Mr. Lebanon

بعد موجة الانتقادات التي طالت الشاب سمير أبو انطون، جراء إجابته على السؤال الموحد في مسابقة ملك جمال لبنان 2015 حول أزمة النفايات، فاجأ الجميع بفوزه ببرنامج "The Voice" وانضمامه لفريق الفنان كاظم الساهر. هو الذي سحر الجمهور بأغنية وائل كفوري "صفحة وطويتها"، حاز على تعليقات الإعجاب أولاً من الفنانة شيرين، من ثم على مواقع التواصل الإجتماعي التي أعادته إلى الأضواء، ولكن هذه المرّة بشكل إيجابي.

لا شكّ أن أبو انطون الذي لم يستطع إيصال أفكاره بالشكل المناسب خلال المسابقة الجمالية، تمكّن من خطف الأنظار بطلّته. و عن سبب عدم فوزه باللقب الجمالي، فيؤكد أن جوابه الذي لم يُسعفه كان نقطة الضعف الوحيدة، بحسب قوله، كما أنه خاض تجربة "The Voice" في اليوم ذاته، وكان تحت الضغط إذ بدأ التصوير منذ ساعات الصباح الأولى، ووصل إلى مرحلة من التعب الجسدي والفكري خلال السهرة، ولم يستطع التركيز، ليضيف بأسف: "تِلْفت أعصابي".

ويعتبر أبو انطون أن "المسابقة كانت شفافة لأقصى الدرجات، وفيها مصداقية كبيرة"، ويتابع: لم أتصوّر أن "الوسايط" ستغيب، خصوصاً في ظل موجة البلبلة التي تُثار حول كل هذه المسابقات المشابهة"، مؤكداً أن الشاب الفائز فريد مطر "استحق اللقب".

وعن الفرق بين "The Voice" ومسابقة ملك جمال لبنان، يرى أن التجربتين مختلفتين بشكل تامّ، لافتاً إلى أن هدفه في الحالتين كان واحداً، وهو الفنّ، ويضيف إن "The Voice" يشكل حلماً بالنسبة له.

أما عن احتمال فوزه بأحلى صوت، يقول: "إن شاء الله، خير"، ويضيف: "أنا أحضر نفسي وأتمرّن بالشكل المطلوب، على أمل الفوز".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا