الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

٧ حقائق طريفة عن أندرتيكر بمناسبة يوبيله الفضي في WWE

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يدق جرس الكنيسة لتعلو هتافات الجماهير في الاستاد لمعرفتهم بوصول بطلهم المفضل وهو مرتديا لملابسه المتشحة بالسواد، ونظراته المخيفة، وبخطواته الواثقة التي يصاحبها موسيقى جنائزية مميزة تزفه حتى وصوله إلى الحلبة.. لقطات محفورة في ذاكرة العديد منا لـ "الأسطورة" أندرتيكر أو "الحانوتي" في عالم المصارعة الحرة، والذي يحفل تاريخه المهني بالعديد من الانتصارت المهمة على أعتى الخصوم.

ويشهد هذا الأسبوع على مرور 25 عاما على استمرار إرث أندرتيكر بداخل شركة المصارعة العالمة الترفيهية الـ WWE، منذ أن كان اسمها "اتحاد المصارعة العالمية" WWF في التسعينيات من القرن الماضي، الذي استطاع أن يخطف الأنظار إليه منذ مباراته الأولى، عندما كان شابا يافعا يبلغ من العمر وقتها 25 عاما، وبرفقته مدير أعماله الراحل بول باريت.

ومن المعروف أن ظهور أندرتيكر (٥٠ عاما) بداخل WWE أصبح مقتصرا حاليا على المشاركة في مهرجان Wrestlemania، الذي يعد أضخم احتفالية لكل محبو المصارعة، والمقام في شهر إبريل من كل عام.

وتقيم شركة WWE في مهرجان Survivor Series في 22 نوفمبر المقبل احتفالية خاصة بمناسبة اليوبيل الفضي على استمرار أندرتيكر بداخلها، على اعتباره أحد كبار نجومها، ونحن أيضا نحتفل بـ "الرجل الميت" على طريقتنا الخاصة، بإلقاء الضوء على 7 جوانب طريفة عن مارك كالاواي الشهير بين معجبيه بأندرتيكر.

" frameborder="0">


يهوى أندرتيكر تجميع دراجات "هارلي دافيدسون" النارية الشهيرة، وكانت أول دراجة اشتراها بعدما هزم النجم هالك هوجان في مهرجان Survivor Series في سنة 1991، والذي نال فيه بطولة الـ WWF.


كان أندرتيكر لاعب كرة سلة ماهر في فريق جامعة تكساس ويسليان، قبل احترافه للمصارعة الحرة.


قام أندرتيكر في إحدى المرات بإقراض منزله إلى نجمي هوليوود براد بيت وأنجيلينا جولي. ويقول المقاول المسؤول عن المنزل رون تشارليز إن أفضل جزء فيه هو منطقة منفصلة تضم صالة ألعاب رياضية، وحلبة مصارعة حقيقية كالتي موجودة في مباريات الـ WWE.


لـ "أندرتيكر" خمسة أبناء: ثلاثة من زوجته الأولى "جودي" وأحدهم يدعى "جانر"، وطفلتين من زوجته الحالية هما "تشاسي" و"جراسي".

"أندرتيكر" مع ابنه "جانر"


يحب أندرتيكر موسيقى الـ Heavy Metal، والاستماع لأغنيات فرق Iron Maiden، وMetallica، وAC/DC.


تخيّل أن يكون مصارع عنيف ومخيف مثل أندرتيكر، والذي يُجهز على خصومه بحركة Tombstone المميتة يحب ممارسة لعبة الجولف الرقيقة!

ويقول أندرتيكر في أحد لقاءاته الصحفية: "أمضي وقتا طويلا مع عائلتي ومع أطفالي. كما أمضي وقتا في لعب الجولف، على الرغم من عدم إجادتي له على الإطلاق، ودائما ما أظهر هذا بشكل واضح".


عاني أندرتيكر في مطلع التسعينيات من القرن الماضي من إصابات أجبرته على الاختفاء لفترة من الوقت، ما أدى إلى ظهور أندرتيكرجديد تم تقديمه للمرة الأولى في مهرجان Wrestlemania X، واسمه الحقيقي هو برايان لي، ولكن لم يعد له وجود بعد أن تمكن أندرتيكر الأصلي من هزيمته في أحد مهرجانات Summer Slam.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى