الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هل أغنية "عمرنا ما هنرجع زي زمان" السبب وراء فسخ تعاقد "روتانا" مع عمرو دياب؟

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات مؤخرا خبر فسخ تعاقدها مع الفنان المصري عمرو دياب، وإلزامه بدفع الشرط الجزائي في العقد.

وأوضحت الشركة الخليجية في بيان أن سبب إلغاء التعاقد يرجع إلى إخلال الفنان عمرو دياب بالتزاماته الواردة بالعقد وهذا كله ثابت بالمستندات.

وأوضح البيان، الذي نشرته الشركة، أنه بتاريخ 1/10/2015 وجهت شركة "روتانا" إلى الفنان عمرو دياب إنذارا قضائيا وطلبت منه سرعة سداد الشرط الجزائي الوارد بالعقد وقيمته مليون دولار أمريكي بسبب إخلاله بالتزاماته التعاقدية وقيد الإنذار برقم 26368 محضري الدقي وقد تسلمه محام الفنان في 5/10/2015.

ويأتي هذا القرار بعد أيام من طرح الفنان عمرو دياب لأغنيته الجديدة "عمرنا ما هنرجع زي زمان"، والتي قدمها لأول مرة في حفله الغنائي الأخير الذي أقيم في قرية "موسى كوست"، وهي أغنية من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان مدين.

وقد يكون هذا التصرف هو السبب في قرار الشركة بفسخ التعاقد مع دياب، خاصة وأنه قام بإخفائها من على قناته الرسمية على موقع YouTube، بعد أن نشرها بالفعل بتاريخ 27 سبتمبر الماضي.

ومن المعروف أن تعاقد عمرو دياب مع شركة "روتانا" ينص على عدم طرحه أي أعمال فنية غنائية إلا من خلال الشركة فقط، خاصة خلال المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما استغلته الشركة ضد الفنان المصري.

وعليه، نشرت شركة "روتانا" بيانا صحفيا عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي Facebook ردا على التقارير الصحفية التي نشرت عن رغبة دياب في فسخ التعاقد. (تعرف على التفاصيل).

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى