الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

محافظ جنوب سيناء يعلن الموعد النهائي لحفل محمد منير في شرم الشيخ

أعلن محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، الموعد النهائي لحفل الفنان المصري محمد منير المنتظر إقامته في شرم الشيخ لدعم السياحة.

وأكد اللواء خالد فودة أن ا لحفل سيقعد في موعده المحدد يوم الجمعة 4 ديسمبر بميدان السلام في مدينة شرم الشيخ، وذلك بعد أن قرر تأجيله حتى الاستقرار على مكان إقامة الحفل، الذي كان من المفترض إقامته في أحد الفنادق الكبرى في المدينة.

وعن مكان إقامة الحفل، قال المحافظ في بيان نشره اليوم إنه فضل إقامته في ميدان السلام نظرا لاتساعه لكي يناسب الأعداد الكبيرة من جمهور منير المنتظر حضورهم، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وعن تأجيل الحفل لدواع أمنية، نفى المحافظ بشكل قاطع هذه الشائعات، وأكد أن شرم السيخ تتمتع بأعلى درجات الأمن، وقوات التأمين منتشرة في كل مكان.

وجاء قرار محمد منير بإقامة حفل في شرم الشيخ في محاوله منه لدعم السياحة بعد واقعة سقوط الطائرة الروسية في سيناء والتي راح ضحيتها

يذكر أن حفل الكينج محمد منير يقام في إطار الجهود التي تتبناها المحافظة لتنشيط السياحة العربية والأجنبية، ومن المقرر دخول الجمهور إلى الحفل مجانًا بدون تذاكر.

من ناحية أخرى، يعود محمد منير للتمثيل بعد غياب سنوات، ولكن هذه المرة بمسلسل تلفزيوني عن قصة حياته.

وقال محمد فوزي إن المسلسل يحمل اسم "المغنى ضمير وطن"، هو سيناريو وليد يوسف، ومن إخراج شريف صبري، ومن المقرر أن يُعرض في موسم دراما رمضان 2016، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف أن محمد منير تعاقد رسميا على العمل، مشيرا أنه يتناول قصة حياته، وسيكون حافلا بالأغاني بصوته، وأنه جار الآن تنفيذ مرحلة الكتابة، وفى انتظار الانتهاء من كتابة السيناريو لترشيح باقي فريق العمل.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى