الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

متسابقة "ستار أكاديمي" هايدي موسى تتصدر Twitter بـ #هايدي_موسى_أواخر_الشتا رغم الخطأ في الأغنية

قبل موعد السهرة الثامنة بساعات شغلت المتسابقة المصرية هايدي موسى محبيها على موقع المدونات القصيرة Twitter، والذين غردوا بكثافة مقدما، عن الأغنية التي ستؤديها خلال الحفل، وتسببوا في أن وصل وسم #هايدي_موسى_أواخر_الشتا إلى الأكثر تداولا في مصر.

وبالرغم من كل التشوق الذي أبداه الجمهور قبل السهرة، وقع حادث لم يكن واضحا إن كان خطأ فنيا أم أنها أخطأت بالغناء، حيث خرجت منها كلمة لم تكن واضحة في بداية الأغنية، وبالرغم من أنه من الوارد أن يكون مجرد خطأ فني، لكن محبيها راحوا يدافعون عنها مسبقا.

واشتعل الوسم الخاص بهايدي بالتبريرات، من مدافع عنها بأن لديها "فوبيا" من الأماكن المرتفعة مما أصابها برهبة، خاصة وأنها كانت تقف على منصة عالية للغاية أثناء أدائها للعرض.

ومنهم من قال أنها "شرقت"، ومنهم من دافع عنها حتى بدون تحديد مبررات من باب أن المعجبين لابد أن يكونوا مخلصين.

وظهرت هايدي في "كيمونو" ياباني أحمر وسط لوحة كاملة من اليابان، تغطيها المظلات اليابانية المميزة، لتلائم كلمات الأغنية التي تتحدث عن الشتاء، إذ غنت على المسرح "أواخر الشتا" للنجمة إليسا.
" frameborder="0">

وعرض تقرير لهايدي صور المكافأة التي حصلت عليها الأسبوع الماضي بعد اختيارها كـ "أفضل طالبة" كانت عبارة عن يوم قضته بالكامل في بيروت قامت بشراء احتياجاتها وتناول الغذاء وزيارة عدد من الأماكن.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى