الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

اعرف رد فعل ليدي جاجا وجستين بيبر وجون لجند وغيرهم على ترشيحهم للـ Grammy

ما أن تم الإعلان عن ترشحيات جوائز الـ Grammy لعام 2016 صباح الاثنين 7 ديسمبر، أعرب الكثير من المرشحين عن سعادتهم بحصولهم على هذا الشرف.

اعرف المرشحين لجوائز الـ Grammy

ولم تصدق ليدي جاجا التي ابتعدت عن الموسيقى العام الحالي أنها من بين المرشحين عن أغنيتها الهادئة Til It Happens to You التي غنتها للفيلم الوثائقي The Hunting Ground عن الاغتصاب في السكن الجامعي.

وبعد أن علمت جاجا ترشحيها لـ "أفضل موسيقى تصويرية" نشرت لنفسها صورة ذاتية عبر حسابها على موقع Instagram وكتبت: "شكرا لجمهوري والـ Grammys على ترشيح أغنيتي Til It Happens You You، أنا ومساعدتي في الكتابة ديان وارين نشعر بالفخر والشرف لمشاركتنا في عمل يشد من عزم ضحايا الاغتصاب ويساعدهم على النجاة".

A photo posted by The Countess (@ladygaga) on Dec 7, 2015 at 8:34am PST

وبالمثل عبر جستين بيبر عن سعادته بتشريح أغنيته Where Are Ü Now مع سكريليكس وديابلو لـ "أفضل تسجيل لموسيقى راقصة"، وحرص على تهنئة زملائه في العمل.

وكتب لهم بيبر عبر حسابه على موقع Twitter: "إنه وقت الجرامي يا فتيان. مبروك".


وبالمثل حرص ديابلو على رد التهنئة له.
أما المغني جون لجند فلم يصدق أنه رشح لـ 4 جوائز دفعة واحدة، إذ كتب: "4 ترشيحات! شكرا للجرامي".
وبالمثل لم يصدق المغني الشاب إد شيران أنه ترشح هو الآخر، كاتبا عبر حسابه على Twitter: "لم أكن أتوقع ترشيح الجرامي، شكرا لكم".

وبالنسبة للمغنية الصاعدة ميجان تراينور التي رشحت لأفصل مغنية صاعدة، فكتبت: "أبكي اليوم كله. يا له من شرف أن أكون بجانب مجموعة من المطربين الموهوبين مثل توري كيلي، جيمس باي، سام هانت وكورتني بارنت، شكرا للجرامي على هذا الترشيح الرائع".


وبالمثل لم تصدق المغنية توري كيلي ترشيحها لـ "أفضل مغنية صاعدة"، والتي كتبت عب حسابها على Twitter: "أنا مرشحة لجرامي. قلبي يدق بوقة، لا أستطيع الكلام".

وكتبت الحاصلة على جائزة الجرامي كيلي كلاركسون: "استيقظت على ترشيحين جرامي!! شكرا لكل من رشحني وحظ سعيد لكل المرشحين".

وبعد ترشيح أغنية Sugar لفريق Maroon 5 لجائزة "أفضل أداء جماعي أو ثنائي بوب"، كتب الفريق عبر صفحتهم على موقع Facebook: "شكرا للجرامي لترشيح أغنيتنا Sugar لأفضل أداء جماعي أو ثنائي بوب. نراكم في فبراير".

كما عدد فريق Alabama Shakes الجوائز التي رشح لها.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى