الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هاني شاكر وآمال ماهر يلتقيان في الأوبرا

تقيم دار الأوبرا المصرية احتفالية غنائية كبيرة، سيشارك في إحيائها كلا الفنان هاني شاكر والفنانة آمال ماهر.

الاحتفالية تقيمها دار الأوبرا في إطار تكريمها للشاعر الراحل حسين السيد، كما سيتم فيها منح أسرته درع تكريم من قبل الأوبرا.

وسيقام الحفل على خشبة المسرح الكبير التابع لدار الأوبرا المصرية مساء الجمعة المقبلة 11 ديسمبر الجاري، وتحديدا في الساعة 8 مساء.

ومن المقرر أن تحيي آمال ماهر الفقرة الأولى من الحفل، والذي تم الإعلان عن برنامجه، ويتضمن تقديمها لعدة أغاني، منها "يا عيني عليكي يا طيبة"، و"سكة السلامة"، و"من زمان"، و"اتقي ربنا"، و"الشيء الوحيد"، و"من السنة للسنة"، و"أيام ماتتعوضش"، و"رايح بيا فين"، و"يومين"، و"طوبة فوق طوبة".

فيما يحيي الفنان هاني شاكر الفقرة الثانية من الاحتفالية، والتي سيقدم فيها مجموعة من أشهر أعماله الغنائية أيضا، ومنها "بعد ساعة"، و"البارحة"، و"كل ليلة"، و"متهدديش"، و"أنا قلبي ليك"، و"سألتك"، و"علي الضحكاية"، و"لسة بتسألي".

وتجدر الإشارة أن هاني شاكر تم اختياره سفيرا للنوايا الحسنة من قبل نادي النوايا الحسنة الدولي بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي، واعتقد البعض أن هذه الجائزة تتبع الأمم المتحدة، مما أثار الجدل وتطلب التوضيح.

وكانت آمال ماهر طرحت أخيرا أحدث أغنياتها المصورة، وهي "أيام ماتتعوضش".

" frameborder="0">

وأغنية "أيام ماتتعوضش" من كلمات الشاعر نادر عبد الله، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي تميم، وتم تصويرها مع المخرج محمد سامي.


" frameborder="0">

وتعد هذه هي الأغنية الثانية التي تصورها آمال ماهر، بعد أن قدمت أغنية "سكة السلامة"، بطريقة الأغاني المصورة مع طرح ألبومها الجديد "ولاد النهاردة".

شاهد أغنية "سكة السلامة"
" frameborder="0">

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى