الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

مراهق يثير دهشة Twitter لتنبؤه باسم مولود كيم كارداشيان الثاني قبل 6 أشهر!

اختارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وزوجها المغني كانيى ويست اسما مميزا لمولودهما الثاني Saint أو "قديس"، ولكن اتضح أن هناك من تنبأ باختيارهما قبل 6 أشهر.

وتنبأ أحد مستخدمو Twitter ويدعى Sickboi قبل 6 أشهر بإطلاق كيم كارداشيان وكانيى ويست لاسم "قديس" على مولودهما الجديد، عندما غرّد في 22 يونيو الماضي قائلا: "شاهدوا كانيى ويست وهو يسمي طفله "قديس" أو أي هراء غبي".

ولاقت تغريدة Sickboi السابقة وهو مراهق من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية أكثر من 100 ألف إعجاب، وعدد مرات إعادة تغريد تجاوزت 140 ألف مرة، بعد إعلان كيم كارداشيان وكانيى ويست عن اسم مولودهما الثاني.

كما أن تغريدة Sickboi التنبؤية أثارت دهشة العديد من مستخدمي Twitter، الأمر الذي دفع بعضهم لوصفه بـ"النبي"، وبـ "الساحر".


من جانبة غرّد Sickboi بعد أن صدقت تنبؤاته باسم مولود كيم كارداشيان وكانيى ويست بسؤال نفسه إن كان صدق تنبؤه من باب الحظ أم الصدفة.

وطلب Sickboi من كانيى ويست هدية مقابل تنبؤه باسم مولوده الثاني "قديس"، وهو أن يشتري له حذاء، وأشار له أن مقاس قدمه صغير، وهو 9 ونصف سنتيميتر بالمقاييس الأمريكية، فهل سيحقق مغني الراب الشهير طلبه؟

ورُزقت كيم كارداشيان وكانيى ويست بمولودهما الثاني "قديس" في 5 ديسمبر الجاري. (كيم كاردشيان تضع مولودها الثاني من كاني ويست)

وكانت كيم كاردشيان نفت شائعات اختيار اسم ساوث ويست لمولودها الثاني، إذ سبق أن صرحت لـ NPR: "لا أحب ساوث ويست... الشمال دائما أفضل... إنه اتجاه أفضل. لذلك لن أفعل ذلك. لا اعتقد أننا سنختار اتجاه مرة أخرى".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى