الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- أحمد موسى يعرض صورا فاضحة لخالد يوسف.. والمخرج يعلن استعداده المثول أمام النيابة متجردا من الحصانة

عرض مقدم البرامج أحمد موسى صوراً يقول إنها فاضحة للمخرج خالد يوسف، النائب البرلماني، مؤكدا أنه يمتلك المزيد من الصور المخلة له والفيديوهات إلا أنه سيكتفي بعرض ثلاث صور فقط.

وعرض بالفعل أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الاثنين، ثلاث صور لخالد يوسف من بينها صورة لفتاتين عاريتين بجانب صورته المعلقة على الحائط.

وطالب موسى خالد يوسف بمواجهته والرد على ما يملكه من مقاطع مخلة، والرد على مدى صحتها، وهل هي مفبركة أم أصلية.

وكان عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية قد اتهم المخرج خالد يوسف بالتحرش بزوجته وهو ما أثار ضجة إعلامية منذ أيام، وهو ما أكده المحام إيهاب ماهر، مقدم البلاغ، لأحمد موسى في مداخلة هاتفية.

وقال إيهاب ماهر: "البلاغ له شقين، الشق الأول متعلق بواقعة تحرش خالد يوسف بزوجة العميد الجامعي، والواقعة الثانية متعلقة بواقعة عامة عبارة عن "فلاشة" وصلت لنا بالصدفة لفيديوهات له مع نساء".

" frameborder="0">

وكان خالد يوسف قد أكد في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "البيت بيتك" المذاع على قناة Ten براءته من هذه الادعاءات، مؤكدا استعداده للتخلي عن حصانته والمثول أمام النيابة.

وأكد خالد يوسف أن هذه الاتهامات باطلة هدفها الوصول للشهرة على حسابه، كما لام على مقدم البلاغ افتقاره للحبكة الدرامية في الحكاية التي قدمها في البلاغ وعدم قابلية تصديقها.

وقال يوسف: "أنا أعمل في السينما منذ 50 عاما فهل سأتحرش الآن، هل أنا شاب عندي 20 سنة لكي أتحرش؟ الكلام بيه خيال فقير، الذي حكاه لا يتمتع بحبكة درامية".

" frameborder="0">

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى