الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- سوسن بدر: مشهدي الجريء والوحيد في مشواري الفني كان له مبرر درامي.. وهذا هو التنازل الوحيد الذي رفضته أمام أزواجي

أكدت الفنانة سوسن بدر أنها تؤمن تماما بأن المحنة التي تمر بها تقويها ولا تكسرها، فيما نفت عن نفسها بأنها شخصية تتسم بالجبروت.

وأشارت أثناء استضافتها في حلقة الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري من برنامج "المتاهة" من تقديم وفاء الكيلاني على قناة MBC مصر أنها تعتبر نفسها أذكى إنسانة في الدنيا، وأن اليأس ليس له مكان في قاموس حياتها.

وقالت إن والدتها الممثلة الإذاعية والمسرحية الراحلة آمال سالم الشهيرة بدور "الخالة أمونة" في مسرحية "ريا وسكينة" شجعتها على اقتحام التمثيل، لرغبتها في أن تحقق كل أحلامها في هذا المجال.

وبررت سوسن بدر حصولها على إجازة يوم واحد فقط من العمل في المسلسل الكوميدي "عايزة أتجوز" من أجل دفن والدتها احتراما منها لالتزاماتها المادية مع الشركة المنتجة للعمل، وللحاق بعرضه في شهر رمضان.

وذكرت أن أسعد أوقاتها في الوقت الحالي هو الذي تقضيه مع أحفادها الثلاثة، وأن نقطة خلافها الوحيدة مع ابنتها "ياسمين" هو في ضربها لهم.

ونفت سوسن بدر إن كانت إحدى زيجاتها السبعة تمت من أجل مصلحتها الشخصية، وأن التنازل الوحيد الذي رفضته أمام أزواجها هو اعتزالها العمل الفني.

وقالت إنها ليست غاضبة من بزوغ نجم زميل من نفس عمرها الفني، لإيمانها بأنها وُهبت الكثير من الأشياء التي تسعدها، ومنها جمهورها، وأحفادها، ومنزلها، واًصدقائها، ومظهرها الخارجي.

وفيما أكدت سوسن بدر أنها قبلت بتقديم مشهدها الجريء والوحيد في مشوارها الفني بفيلم "الأبواب المغلقة" للمخرج عاطف حتاتة لأن له مبرر درامي، وتم تقديمه بشكل راقي مع الفنان محمود حميدة، فأشارت أنها أعادت حساباتها من بعد تقديمه من أجل الزمن وإرضاء لأسرتها.

وصرحت سوسن بدر أنها لا تمانع أن تتعاون فنيا مجددا مع الفنانة ماجدة زكي، بعد الخلاف الذي نشب بينهما، بسبب تواجد ماجدة وحدها على الملصق الدعائي لمسلسل "كيد الحموات"، والذي عُرض في رمضان 2014.

واشترطت سوسن أنه في سبيل تكرار تعاونها مع ماجدة زكي هو أن تتم بقواعد محددة، موضحة أنها اختلفت معها أثناء تصوير مسلسل "كيد الحموات" بشأن ترديدها لجملة غير لائقة في أحد مشاهده.

شاهد تصريحات سوسن بدر لبرنامج "المتاهة"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى