الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

رشا مهدي تدخل "جراب حواء" قريبا

وافقت الفنانة الشابة رشا مهدي على المشاركة في المسلسل التلفزيوني الجديد "جراب حواء"، والذي يتم الإعداد له حاليا.

وقالت رشا لـ FilFan.com إنها وقعت بالفعل عقد المشاركة في المسلسل، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها فيه مع مطلع 2016.

والمسلسل من نوعية المسلسلات الاجتماعية المطولة المنفصلة، والذي سيتم تقديمه في 60 حلقة، ويتم تقديم فيه العديد من القصص المختلفة، وتبلغ مدة كل موضوع حلقتين فقط.

ويشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من الفنانين به إلى جانب رشا مهدي، اولتي تلعب بطولة إحدى قصص المسلسل، والمستمرة على مدار حلقتين.

ويشهد مسلسل "جراب حواء"على مشاركة عدد كبير من الفنانين، منهم محمد لطفي، وعبير صبري، وسوسن بدر، وإيمان العاصي، وحنان مطاوع، وريم البارودي، ونشوى مصطفى، وأحمد عبد العزيز، ومي سليم، ومي كساب، والمطربة بوسي، وانتصار.

والمسلسل من تأليف أحمد عزت، ومن إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج المنتج الفني ممدوح شاهين، ومن المقرر عرضه عبر شبكة قنوات MBC.

على الجانب الآخر، نشرت رشا مهدي عبر صفحتها الرسمية على Facebook صورا لها، بعد أن غيّرت لون شعرها وشكله، استعدادا للعمل الفني الجديد.

وأضافت رشا مهدي لـ FilFan.com أنها لم تحسم حتى الآن أمر العمل الذي ستقدمه في موسم رمضان 2016، وأنها تفاضل بين عدد من الأعمال المعروضة عليها، وقريبا ستعلن اسم العمل الذي ستقدمه.

ومن المعروف أن آخر أعمال رشا مهدي الفنية مشاركتها في بطولة مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" بطولة عادل إمام، ونجوى إبراهيم، وأحمد بدير، وأحمد راتب، وهيثم أحمد زكي، ومحمد الشقنقيري، وطارق عبد العزيز، وطارق الإبياري، ومحمد عبد الرحمن، وصفاء الطوخي، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج وائل إحسان.

شاهد إعلان مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"
" frameborder="0">
كما شاركت في بطولة مسلسل "24 قيراط" بطولة عابد فهد، وسيرين عبد النور، وماغي بو غصن، من تأليف ريم حنا، ومن إخراج المخرج اللبناني سعيد الماروق.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى