الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- كندة علوش تشارك في احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

شاركت الممثلة السورية كندة علوش في الاحتفالية الخاصة، التي أقامها الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الذهنية، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتأتي مشاركة كندة في هذا الاحتفال، بعد دعوتها من قبل الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الذهنية بصفتها عضو لجنة تحكيم، إلى جانب عدد من المبدعين.

وعبّرت كندة عن سعادتها لهذا الاختيار، وعن إعجابها الكبير بالأطفال والشباب الموهوبين المشاركين في هذا الاحتفال والمتحدين لإعاقتهم، وكل الظروف المحيطة بهم.

ونشرت كندة عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة مجمعة لها للقطات مع المشاركين في الاحتفال والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وظهر في الصورة مدى تأثر كندة وحبها الشديد لهم.

وكتبت: "شرفني الاتحاد المصري الرياضي للاعاقات الذهنيه بدعوتي للمشاركة كعضو لجنة تحكيم إلى جانب عدد من الأساتذة المبدعين في الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابعت: "من الصعب أن أصف شعوري وأنا أتواصل مع هؤلاء الأطفال والشباب المميزين والموهوبين الممتلئين بالحب.. أشخاص خلاقين قادرين على بث بهجة بطعم خاص، لا تستطيع إلا أن تقف مبهوراً أمام عظمة تحديهم ومدى إيجابيتهم ووداعتهم ولا تستطيع إلا أن تنحني إجلالاً لأهاليهم اللذين آمنوا بقدراتهم وثابروا على دعمهم ليجعلوا منهم أبطالاً رياضيين وفنانين موهوبين."

كما حرصت كندة علوش على توجية الشكر إلى كل من دعاها إلى المشاركة في في هذا الحدث في تعليقها على الصورة، فقالت: "وكل الشكر للمهندسه والصديقة أمل مبدى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الذهنيه وسكرتير عام افريقيا للاتحاد الدولي للإعاقات للمجهود الجبار الذي بذلته وتبذله بشكل دائم ولدعوتي للمشاركة بهذا اليوم الذي أضاف لي الكثير".

شرفني الاتحاد المصري الرياضي للاعاقات الذهنيه بدعوتي للمشاركة كعضو لجنة تحكيم إلى جانب عدد من الأساتذة المبدعين في الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة. من الصعب أن أصف شعوري وأنا أتواصل مع هؤلاء الأطفال والشباب المميزين والموهوبين الممتلئين بالحب.. أشخاص خلاقين قادرين على بث بهجة بطعم خاص، لا تستطيع إلا أن تقف مبهوراً أمام عظمة تحديهم ومدى إيجابيتهم ووداعتهم ولا تستطيع إلا أن تنحني إجلالاً لأهاليهم اللذين آمنوا بقدراتهم وثابروا على دعمهم ليجعلوا منهم أبطالاً رياضيين وفنانين موهوبين.. وكل الشكر للمهندسه والصديقة أمل مبدى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الذهنيه وسكرتير عام افريقيا للاتحاد الدولي للإعاقات للمجهود الجبار الذي بذلته وتبذله بشكل دائم ولدعوتي للمشاركة بهذا اليوم الذي أضاف لي الكثير

A photo posted by Kinda Alloush كندة علوش (@kindalloush) on Dec 17, 2015 at 1:47am PST


Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى