الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بطل "جيمس بوند" دانيال كريج كومبارس في Star Wars

رغم النفي أكثر من مرة، يرتدي الممثل دانيال كريج، بطل سلسلة أفلام بل "جيمس بوند"، حلة "ستورمتروبر" البيضاء في أحد أجزاء سلسلة أفلام Star Wars الذي يحمل عنوان The Force Awakens.

وأكد مصدر مقرب، الجمعة 18 ديسمبر، أن دانيال كريج شارك في الفيلم بالفعل في شخصية المقنع "ستورمتروبر"، إلا أن المصدر رفض الكشف عن هويته حتى لا يثير غضب مخرج الفيلم جي جي أبرامز، حسب ما أكدته صحيفة Entertainment Weekly.

وكانت الأقاويل حول مشاركة دانيال كريج في فيلم جورج لوكاس قد انتشرت حول العالم بعد زلة لسان الممثل سايمون بيج الذي كشف الأمر في مايو الماضي.

وكان بيج قد قال في تصريحات صحفية ردا على مشاركته في فيلم Star Wars بدور "ستورمتروبر": "لم أكن ستورمتروبر. دانيال كريج، كان ستورمتروبر".

وبعد زلة لسان بيج، حاول كريج وأد الأقاويل قبل انتشارها إلا أنه لم ينفها بشكل قاطع، إذ قال في يوليو الماضي لـ Entertainment Weekly: "لماذا سأهتم بفعل شيئ مثل ذلك؟... أؤدي دور مجاميع في فيلم آخر".

ومن المعروف أن دانيال كريج كان يصور أحدث أجزاء "جيمس بوند" الذي يحمل عنوان Spectre في استوديوهات Pinewood، في نفس الوقت الذي كان يصور فيه المخرج جي جي أبرامز The Force Awakens بالأستوديو نفسه.

كما أكد متحدث تابع لكريج أنه بالفعل شارك في الدور مع المخرج أبرامز نفسه، نظرا لأن الدور لا يظهر وجههما ويظهران بالخوذة طوال الوقت.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى