الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

تعرف على موعد ومكان حفل آمال ماهر الجديد

وافقت الفنانة آمال ماهر على إحياء حفلا غنائيا جديدا، سيقام في مركز "كايرو فيستفال" التجاري.

,قال خالد عبد اللطيف، مدير أعمال آمال ماهر لـ FilFan.com إنه تم الاتفاق مع آمال ماهر على إحياء حفلا غنائيا كبيرا سيقام في مركز "كايرو فيستفال" التجاري بمنطقة القاهرة الجديدة.

وأوضح خالد عبد اللطيف أن الحفل سيقام مساء الجمعة المقبل الموافق 22 يناير الجاري، وذلك في الساحة الكبرى للمركز التجاري، والمخصصة لإقامة الحفلات الفنية.

وأشار مدير أعمال آمال ماهر أن كافة تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، من قبل إدارة المركز.

على الجانب الآخر، تم تكريم آمال ماهر أخيرا من قبل مؤسسة "دير جست"، بعد أن حصلت على لقب أفضل مطربة، وصاحبة أفضل أغنية مصورة عن أغنيتها "سكة السلامة"، والتي تجاوزت الـ 12 مليون مشاهدة على YouTube.

" frameborder="0">

كما أحيت آمال حفلين غنائيين في القاهرة في ليلة رأس السنة الميلادية، في إطار الاحتفال بالعام الميلادي الجديد، الأول أقيم في فندق "إنتركونتيننتال" والثاني في فندق "كونراد".

وكانت آمال طرحت في 2015 ألبومها الغنائي "ولاد النهارده"، والذي حقق نجاحا مع الجمهور، وصورت منه أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة، الأولى "سكة السلامة"، كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع توما، والثانية "أيام ماتتعوضش" من كلمات الشاعر نادر عبد الله، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي تميم، وهما من تصوير المخرج محمد سامي.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى