الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

سيلفستر ستالون يصحح الخطأ الذي وقع فيه بكلمته في حفل "جولدن جلوب" 2016

اتخذ النجم العالمي سيلفستر ستالون من حسابه عبر Twitter وسيلة لتصحيح الخطأ الذي وقع فيه خلال خطاب قبوله لجائزة أفضل ممثل مساعد في حفل "جولدن جلوب" الـ 73 عن فيلم Creed.

وكان ستالون نسى أن يتوجه بالشكر للممثل مايكل جوردان، الذي شاركه بطولة فيلم Creed، وكذلك مخرج العمل ريان كوجلر، خلال كلمة قوبله لجائزة "جولدن جلوب"، والتي تعد الأولى في مشواره الفني.

وكان أول من لفت انتباه سيلفستر ستالون بشأن نسيانه ذكر كلا من مايكل جوردان وريان كوجلر في خطاب قبوله لجائزة "جولدن جلوب" النجم صامويل جاكسون، الذي غرّد عبر Twitter على لسان ستالون: "انتظر انتظر انتظر، لقد نسيت ريان كوجلر ومايكل جوردان، شكرا لعملكم معي". وتابع صامويل: "أنا أحب سيلفستر ستالون ولكن..".

وفي المقابل، صحح سيلفستر ستالون خطأه في خطاب قبوله لجائزة "جولدن جلوب" أفضل ممثل مساعد لسنة 2016، بهذه التغريدة: "صامويل جاكسون غاضب من أنني نسيت بغباء العبقري ريان كوجلر ومايكل جوردان. أنا أدين لهما بكل شيء".

وقال ستالون في خطاب قبوله لجائزة "جولدن جلوب" والتأثر واضح عليه: "آخر مرة كنت فيها هنا، كان عام 1977... كان منذ مدة طويلة وفي موقف مختلف. المشهد أجمل الآن".

واختتم نجم أفلام الحركة الشهير تاركا البسمة على وجوه محبيه: "أهم شيئ. أريد أن أشكر صديقي التخيلي روكي بالبوا على كونه أروع صديق حصلت عليه".

شاهد خطاب قبول سيلفستر ستالون لأول جائزة "جولدن جلوب" في مشواره الفني

" frameborder="0">

ويعد فيلم Creed هو الجزء السادس من سلسلة أفلام "روكي"، التي صنعت اسم سيلفستر ستالون في هوليوود.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى