الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

فيكتوريا بيكهام تضع شرطا وحيدا مقابل لم شملها مع Spice Girls

وافقت مصممة الأزياء وزوجة نجم الكرة البريطاني ديفيد بيكهام فيكتوريا بيكهام على الانضمام إلى فريق Spice Girls الغنائي، في الجولة المقامة خلال 2016 بمناسبة مرور 20 عاما على ظهورهن الأول.

ولكن وضعت فيكتوريا بيكهام شرطا وحيدا وأساسيا في مقابل انضمامها للم الشمل الخاص بعضوات فريق Spice Girls، والمتعلق بأفراد أسرتها.

واشترطت فيكتوريا ألا تؤثر عودتها إلى فريق Spice Girls على رعايتها لأسرتها، المكونة من زوجها ديفيد بيكهام، وأبنائهما الأربعة بروكلين وهاربر وروميو وكروز، بحسب صحيفةMirror البريطانية.

ومن المقرر أن تشارك فيكتوريا بيكهام في العروض الخاصة بجولة Spice Girls الغنائية المقامة في العاصمة البريطانية لندن فقط، كي تكون إلى جوار أسرتها طوال الوقت، والتي تضع لهم الأولوية المطلقة.

وصرح مصدر مقرّب لفيكتوريا بيكهام لمجلة Closer أنه هناك العديد من التفاصيل التي لم تتفق عليها فيكتوريا بيكهام بشأن عودتها إلى "لم شمل" فريق Spice Girls، ولكن كل ما يشغل تفكيرها حاليا هو الاهتمام بزوجها وأبنائها الأربعة، خصوصا وأن 2015 كانت سنة حافلة بالضغوطات عليها، والتي كانت تحاول فيها التوفيق بين عملها وحياتها الأسرية.

وأكد المصدر أن زوج فيكتوريا ديفيد بيكهام شكّل دافعا رئيسيا لها للعودة إلى فريق Spice Girls الغنائي، والذي شهد انطلاقتها نحو الشهرة والنجومية.

وتجدر الإشارة أن عضوات فريق Spice Girls فيكتوريا بيكهام وميل بي وجيري هاليويل وإيما بانتون اجتمعن لمرة الأولى في سنة 2007 عبر جولة غنائية، كما اجتمعن بعدها في سنة 2012، بمشاركتهن في حفل أولمبياد لندن.


صورة- هل تبولت فيكتوريا بيكهام على نفسها في إحدى السهرات؟

فيكتوريا بيكهام: ابنتي "مسترجلة"!

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى