الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

جوني ديب يرتدي عباءة "الرجل الخفي"

تعاقد نجم هوليوود جوني ديب مع شركة "يونيفرسال" على أن يلعب دور واحد من أشهر شخصيات الخيال العلمي في تاريخ السينما العالمية، وهو "الرجل الخفي".

وسيشرف على تنفيذ المشروع كلا من المنتجين أليكس كورتزمان وكريس مورجان، فيما لم يتم الاستقرار على مخرج حتى الآن كي يتولى إخراجه، بحسب موقع The Hollywood Reporter.

ويأتي الفيلم الجديد ضمن خطة "يونيفرسال" لإعادة تقديم أفلام عن أشهر وحوشها الكلاسيكية التي قدمتها في فترة الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي، ومنهم "الرجل الخفي"، و"فرانكنستاين"، و"دراكولا"، و"الرجل الذئب".

وتدور قصة "الرجل الخفي" حول عالم يبتكر عقارا كيميائيا يحوله إلى رجل خفي بعد تناوله له، ويستغل قدراته الخارقة الجديدة في أعمال الشر، بارتكابه لجرائم سرقة وقتل.

شاهد مشهد من فيلم "الرجل الخفي" إنتاج 1933

" frameborder="0">

وليس غريبا على جوني ديب أن يلعب دور "الرجل الخفي"؛ إذ أن أغلب أدواره السينمائية تتسم بالطرافة، ومنها المسخ ذو أصابع المقصات في فيلم Edward Scissorhands، والقرصان غريب الأطوار "جاك سبارو" في سلسلة Pirates of The Caribbean، والحلاق القاتل "سويني تود" في فيلم Sweeney Todd.

وتجدر الإشارة أن تم تقديم العديد من الإعادات عن شخصية "الرجل الخفي"، ومنها فيلم Hollow Man من إنتاج 1997، وهو من بطولة كيفين بيكون، وإليزابيث شو، ومن إخراج بول فيرهوفن.

وآخر آفلام جوني ديب المعروضة في دور العرض السينمائية Black Mass في 2015، وهو المستوحى عن أحداث حقيقية، ويجسد فيه دور زعيم عصابة يتسم بالعنف الشديد.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى