الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

إعلان Batman v Superman: Dawn of Justice الجديد يكشف ٦ لمحات لا يجب أن تفوتك

عرضت شركة Warner Bros. و DC الإعلان الأخير لفيلم Batman V. Superman: Dawn of Justice قبل أقل من شهر على موعد صدوره بدور العرض.

وظهر في الإعلان، كيف كان التعامل بين "ألفريد" و"بروس وين" وكيف يعملان معا وكيف يحارب "باتمان" الجريمة، كما استعرض "المرأة العجيبة" جال جادوت وهي تتورط في صراع ما.

وبالطبع كانت هناك لقطات متكررة من الإعلانين السابقين، لكن هناك 6 لقطات خلال العرض الأخير لا يمكن تفويتهم أبدا وسنستعرضهم سويا.

"لحظة أنا لا أستطيع أن أضرب "باتمان" أين قوتي؟" تلك هي اللقطة التي قد تحكي قصة الفيلم بأكمله هذا ما بني عليه القصة كيف سيتصارع البطلان كيف سيكون الصراع؟

لقراء الكوميكس الأمر مألوف جدا، خاصة حينما نستعيد ذكريات القصة الرائعة لصراع البطلين والتي قدمها مارك ميلر عام 1986 تخيل أن "سوبر مان" كان يتصارع مع "جنرال زود"، لكن "باتمان" خصم مختلف كليا لقد بنى بذلة خاصة مجهزة وهي قريبة لتصميم قصة Dark Knight Returns (لا علاقة له بفيلم كريستوفر نولان وكريستيان بيل).

يقف "باتمان" وجها لوجه ضد الفضائي المدمر؟ بكل بساطة حاول "سوبرمان" أن يلكم "باتمان" والأخير تصدى للكمة فنظر "كلارك كنت" مصدوما لخصمه، لقد فهم أخيرا أنه ليس من السهل أبدا أن تفوز في صراع ضد "باتمان".

الإعلان ظهر به لحظات قليلة للغاية لـ"المرأة العجيبة" تدخل في معركة ما وسمعنا أخيرا صوت جال جادوت وهي تتحدث كـ"ديانا"، لم نشهد ما ستقدمه لنا في الفيلم من خلال الإعلانات السابقة، لكن بالطبع أن نراها تظهر بتلك الصورة الغاضبة فهو أمر مُرضي للمشاهدين بكل تأكيد.

ربما شاهدت أكثر من نسخة لـ"باتمان"، هناك مايكل كيتون وفال كيلمر وجورج كلوني وكريستيان بيل وحتى آدم وست لكن اختلفت طرق القتال للخفاش في معاركه مع كل تلك النسخ وبطرق وتصورات مختلفة، حتى وصل مع بيل إلى طريقة مباشرة وأكثر فاعلية في النزال.

من الواضح أن نسخة بن أفليك تبدو كالمصارع، إنه يقوم بحركات تنفذ في عالم المصارعة الحرة، أسلوبه القتالي مهتم بالقضاء على أكثر عدد من الأعداء في المساحة الموجودة وفي أسرع وقت.

من لا يحب جيرمي آيرونز؟ انه رائع، وصوته يضفي بريقا لا بأس به على شخصية "ألفريد" ومن الممكن وبكل بساطة أن يأخذ الشخصية إلى منحنى آخر غير الذي قدمت به في المرات السابقة، إنها فرصة جديدة لنا لكي نشاهد السيد "بنيورث" كما لم نشاهده من قبل، إنه سيساعد "باتمان" بأكثر من مجرد مكالمة هاتفية وبكل تأكيد سيدعم حس الفكاهة رأيناه يفعل هذا خلال الإعلان.

ظهرت "لويس لاين" في الإعلان مع "كلارك كنت" في لحظة رومانسية بين الثنائي فهل سيكون لها دور في الصراع؟ وما الذي ستقدمه "لويس" من أجل منع صراع الثنائي خلال الفيلم، وتوجيههما إلى الخصم الحقيقي والذي لن يكون "ليكس لوثر" فقط بكل تأكيد.

الرومانسية في المجمل كانت أكبر مفاجأة في الإعلان، العلاقة بين "ديانا" و"بروس" أيضا ظهرت واضحة وظهر الثنائي في أكثر من مشهد سويا.

لم نتأكد بعد إن كان "دومزداي" هو الشرير الرئيسي أم لا، لكن المفتاح للصراع بين الثنائي هو "ليكس لوثر" الذي رأيناه يتحدث مع "لويس لاين" ثم يتحدث إلى شيء ما قائلا: "تعالى إلى والدك" وأكثر لحظة قد تجعل المشاهد يشك في هذا هو حينما قال: "أتعلم أقدم كذبة في أمريكا؟ أن القوة قد تكون بريئة".

قد تكون مقتبسة من جلسة الاستماع إلى "سوبرمان" في مجلس الشيوخ، لكن لازالت جملة مثيرة للريبة وبعد تبقي شهر لنأمل ألا ننتظر أكثر لنرى من الفائز في الصراع.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى