الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هل تراجعت ساندي عن الاعتزال؟

فاجأت المغنية المعتزلة ساندي متابعي حسابها على موقع Instagram بمنشور تركهم في ذهول من أمرهم حول اعتزالها واحتمالية عودتها للغناء.

وورد في الصورة التي نشرتها ساندي مساء الجمعة 12 فبراير: "نظرا للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة ساندي فلم تستطيع النفي أو الرد علي خبر اعتزالها بل هي ليست علي علم بأي شيء. اليوم استطعنا استرداد الحساب الرسمي لانستجرام ولكن لم نستطع استرداد صفحة الفيس بوك أو تويتر، وبهذا فان هذا هو الحساب الرسمي الوحيد للفنانة وهي ليست مسؤولة عن أي حساب آخر".

ويتضح من المنشور أن ساندي تتبرأ من حساباتها على موقعي Twitter وFacebook، فهل يعني ذلك أنها ليست من أعلن قرار اعتزالها، وأنها ومستمرة في فنها؟

وكانت ساندي قد أعلنت اعتزالها المجال الفني دون رجعة بسبب ما سببته لها المهنة من مرض وضغوط نفسية بحسب صفحتها الرسمية الموثقة عبر Facebook، متمنية من الله أن يغفر لها.

وجاء نص القرار الذي نشرته الصفحة: "قررت أنا ساندي عادل احمد حسين الاعتزال من هذه المهنه التي ادت الي مرضي بسبب الضغوط النفسية التي اتعرض لها و لن أتراجع عن هذا القرار و اطلب من الله المغفرة عن اي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".


أبرز ما كتب على تويتر عن #اعتزال_ساندي
بالصور- هل تخلت ساندي عن "الشورت" بسبب قرار هاني شاكر؟
شقيقة ساندي بعد اعتزالها: في إجازة مرضية بألمانيا

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى