الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- هيو جاكمان يفشل في نطق اسم بلدة زميله.. فهل تستطيع التغلب عليه؟

غالبا ما يجسد النجم هيو جاكمان أدوار تتسم بالشجاعة والتحدي على شاشة السينما، ولكنه لم يثبت ذلك على أرض الواقع، عند محاولته نطق اسم بلدة زميله من أحدث أفلامه السينمائية Eddie the Eagle.

وأثناء استضافة جاكمان في برنامج The Tonight Show، من تقديم جيمي فالون، تطرق الأخير مع زميل جاكمان في الفيلم الممثل البريطاني تارون إيجرتون عن اسم بلدته صعبة النطق بسبب طول حروفها.

وفي البداية، حاول جيمي فالون أن ينطق اسم بلدة تارون إيجرتون، ولكنه فشل فشلا ذريعا، حتى أنه أدرج اسم الممثل الراحل روبن وليامز في المنتصف!

وعندما حاول هيو جاكمان صاحب شخصية البطل الخارق "وولفرين" أن ينطق اسم بلدة تارون إيجرتون، كانت النتيجة مريعة ومماثلة لما حققه جيمي فالون.

شاهد هيو جاكمان يفشل في نطق اسم بلدة تارون إيجرتون
" frameborder="0">

وفيلم Eddie the Eagle مستوحى عن أحداث حقيقية، حول بطل القفز من الطائرات "إيدي إدواردز"، ويلعب دوره تارون إيجرتون، بينما يجسد هيو جاكمان في أحداث الفيلم دور مدرب إدواردز.

ولمع تارون إيجرتون في 2015، من بطولته لفيلم الجاسوسية الكوميدي Kingsman: The Secret Service، والذي يشارك في بطولته كولين فيرث، وصامويل جاكسون.

وكان هيو جاكمان حل ضيفا أخيرا على زميله الممثل ريان رينولدز، في حديث هزلي، سخر فيه الأخير من وسامة جاكمان، ومن عدم تقدمه في العمر أبدا. (بالفيديو- ريان رينولدز لهيو جاكمان: هل تؤدي مشاهد تمثيلك بنفسك؟)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى