الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- مها أبو عوف في كواليس أول برامجها التلفزيونية

تخوض الفنانة مها أبو عوف أولى تجاربها في مجال التقديم التلفزيوني، عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية.

ويحمل برنامج مها أبو عوف الأول اسم "اللمة الحلوة"، ويشاركها في تقديمه خبير الديكور كارم محمود، والطاهية الشيف نورهان، ويُذاع يوميا على قناة "المحور".

وأذيعت الحلقة الثانية من البرنامج، وتدور فكرتها حول كيفية تخبئة الزوج لمرتبه عن زوجته.

,كان آخر ظهور لمها أبو عوف كضيفة في برامج تلفزيونية، في برنامج "بيت العائلة"، من تقديم نجوى إبراهيم، في شهر ديسمبر الماضي، عندما أطلّت مع أشقائها عزت أبو عوف، وميرفت أبو عوف، ومها أبو عوف، ومنى أبو عوف، والذين شكلوا جميعا فرقة "الفور إم" الغنائية. (شاهد بالفيديو- فرقة "الفور إم" يعودون للغناء بعد غياب طويل بفضل نجوى إبراهيم)

وتجدر الإشارة أن هناك العديد من الفنانين الذين خاضوا تجربة التقديم التلفزيوني من قبل مها أبو عوف، ومنهم هالة فاخر، التي يُذاع لها حاليا برنامج "انتبهوا أيها السادة"، عبر قناة "الحياة"، وفيفي عبده ببرنامج "5 مواااه" على قناة MBC مصر، وانتصار وهيدي كرم ببرنامج "نفسنة" على قناة "القاهرة والناس".

على الجانب الآخر، يُعرض لمها أبو عوف حاليا عبر قناة OSN المشفرة الجزء التاسع والجديد من مسلسل السيت كوم الشهير "راجل وست ستات".

ومسلسل "راجل وست ستات" من بطولة أشرف عبدالباقي، ولقاء الخميسي، وسامح حسين، وانتصار، ومها أبو عوف، ومنة عرفة، وهو من تأليف ولاء شريف، ومن إخراج أسد فولادكار.

كما يشارك في الأجزاء الجديدة من المسلسل عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف في الحلقات الجديدة، بالإضافة لعدد كبير من المواهب الشابة التي سيقدمها أشرف عبد الباقي في المسلسل، والتي اكتشفها أخيرا.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى