الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بعد خلافاتهما.. رنا سماحة تنهي تعاونها مع عزيز الشافعي بصورة ودية

أصدرت المطربة ونجمة برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه التاسع رنا سماحة بيانا إعلاميا، أعلنت فيه عن تسوية كافة الأمور محل الخلاف بينها وبين الفنان عزيز الشافعي وشركة Three Angels، وإنهاء تعاقدها معها بشكل ودي.

وجاء في البيان الذي نشرته رنا عبر صفحتها الرسمية على Facebook: "تعقيبا على ما تم تداوله فى عدد من وسائل الإعلام عن خلافات بينى وبين المنتج المحترم عزيز الشافعى وشركة ثري انجلز.. أود أن أعلن عن تسوية كافة الأمور محل الخلاف فى إطار من الود والاحترام.. وأؤكد فى هذا المقام عن عظيم تقديرى واعتزازى لموقف المنتج عزيز الشافعى الذى اتسم بقدر عال من النبل وتفهمه لرغبتى فى إنهاء التعاقد بشكل ودى وهو الموقف الذى سأظل أثمنه طيلة مشوارى الفنى متمنية فى الوقت نفسه كل التوفيق للمنتج عزيز الشافعى وشركته الموقرة.. رنا سماحه".

وتجدر الإشارة أن شركة Three Angels طرحت لرنا سماحة أغنية بعنوان "غيري"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لأحمد إبراهيم. (رنا سماحة تعلن عن مشاكلها مع شركة إنتاج ألبوماتها.. والشركة تؤكد: ملتزمون بالتعاقد)

على الجانب الآخر، احتفلت رنا سماحة أخيرا بعيد ميلادها الـ 26، والذي يوافق 28 مارس، وسط أجواء من السعادة والفرح، وحضور عدد كبير من أصدقائها المقربين من الوسط الفني.

وشهد عيد الميلاد حضور كل من هيثم نبيل، وميدو منيب، ومينا عطا، ومحمد شاهين، وشيرين يحيى، ودعاء السباعي، وكارمن سليمان، والملحن مصطفى جاد، وسالي أحمد، ومحمد سراج، ونسيم الرايسي، ومحمد باش، ومحمد عباس، وأحمد حسن، ومحمد الكحلاوي، وأعضاء فريق "سبايسي ميكس" وبلال وأحمد نيس، والموزع محمد عاطف الحلو، وعازف الناي أحمد خيري، ومنظم الحفلات محمد منصور، والمذيع ممدوح الشناوي، والمغنية مروة نصر وزوجها المنتج محمد علام، والعارضة مريم أبو المجد. (شاهد بالصور- "جلابيه بارتي" في عيد ميلاد رنا سماحة الـ٢٦)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى