الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو.. مليون مشاهدة لـ "نزوة" راندا حافظ مع جاد شويري

تخطى كليب "نزوة" للمطربة راندا حافظ حاجز المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
وكان كليب "نزوة" أثار جدلاً واسعاً حول حذف مشاهد من الكليب ومنع عرضه على بعض القنوات وإنكار المخرج جاد شويري حذف مشاهد من الكليب على الرغم من طرح الكليب على القنوات بدون مشهد "السوستة" الشهير في الكليب والذى نزل فى برومو فقط وراندا تلقي بملابسها على الأرض.
أغنية "نزوة" من كلمات نادر عبدالله والحان تامر عاشور و توزيع احمد ابراهيم وتم تصويرها بلبنان مع المخرج جاد شويري.
شاهد الكليب
" frameborder="0">
وكان المكتب الإعلامى للمخرج جاد شويرى أصدر بيانا صحفيا لتوضيح حقيقة ما نشر حول منع القنوات الفضائية عرض كليب "نزوة"، وجاء في البيان: لا يوجد فى الكليب ولا حتى فى كافة المشاهد، أى لقطات مثيرة لا من قريب ولا من بعيد، فمشهد "السوستة" فى البرومو، لا يلحقه أى مشهد يخدش عين المشاهد فالموضوع كلّه افتعل أصلاً لإحداث بلبلة إعلامية على حساب شياكة الكليب".
وأضاف البيان: "العمل ملىء بالأحاسيس الصادقة لامرأة تحاكى نفسها أمام المرآة فتنزع كل الكماليات المزيفة وتتخلّى عن الأدوات التجميلية غير الطبيعية لتواجه انكسارها وتعترف بفشلها العاطفى جراء نزوة مرت بها".
إقرأ أيضا
بعد رفض القنوات الفضائية عرضه.. راندا حافظ تطرح "نزوة" عبر قناتها الخاصة في YouTube
بالصور- راندا حافظ وجاد شويري في كواليس أغنيتها "نزوة"
وأكد البيان: "العمل يضجّ بالإحساس والعمق الإخراجى، كما عوّدنا جاد شويرى فى السنوات المنصرمة، رافعاً مستوى الإخراج عالياً باحترافية بعيدة عن جرأة أعمال بداياته، والدليل على ذلك، الجوائز التقديرية العديدة التى نالها لتعامله مع الراحل العملاق وديع الصافى، وكبار النجمات مثل يارا، نوال الزغبى وسيرين عبد النور، بالإضافة إلى نجوم شابّة حطّمت أعمالهم أرقام بنسبة المشاهدات كالفنانين ناصيف زيتون وحاتم عامور. أمّا عن إشاعة منع عرض الكليب على الفضائيات وإعادة مونتاجه فهى أقاويل عارية عن الصحة ونطلب من مُفتعلى الادعاءات إثبات هذه الأقاويل التى ليست سوى تشويه واضح لعمل متقن".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى