الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور.. ملامح الحمل تظهر علي أيتن عامر وتكذب شائعات أمريكا


بعد شائعات سافرها إلى الولايات المتحدة الامريكية حتى الانتهاء من فترة الحمل والولادة، ظهرت الفنانة أيتن عامر في عزاء والد الفنان طارق عبد العزيز والذي أقيم مساء اليوم الأثنين في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وقد ظهرت عليها ملامحها الحمل بشكل واضح، لكنها حرصت على أن تحضر العزاء لتواسي طارق عبدالعزيز في أحزانه.

ويعد حمل أيتن عامر هو الأول لها بعد زواجها من مدير التصوير محمد عز العرب، منتصف شهر مايو الماضي وأعلنت منذ فترة عن جنس مولودها المنتظر حيث قالت إنها تنتظر فتاة، فيما كان أخر أعمالها التليفزيونية مسلسل "البيوت أسرار".

إقرأ أيضا
النجوم× أسبوع- رقصة مينا عطا ورنا سماحة.. وسيلفي آيتن عامر ومنة عرفة.. وخالد عليش لم يلعب معه الزهر بعد

وتشارك أيتن عامر في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "شقة فيصل"، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وتصوير الدكتور محمد شفيق ومايكل جورج، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

جدير بالذكر أن والد الفنان طارق الشيخ توفي مساء أمس الأحد، وحضر العزاء عدد كبير من النجوم علي رأسهم محمد هنيدي، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صبري فواز، محمود ياسين، فتوح أحمد رئيس والمخرج أحمد صقر وخالد جلال وطارق الإبياري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى