الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدون.. مي فخري (1): لن يقارني أحد بريهام حجاج

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يقدم موقع Filfan سلسلة حوارات مع أبطال مسلسل "هبة رجل الغراب3" الجدد الذين حلوا محل الأبطال الذين قدموا الجزئين الأول والثانى، وفى الحلقة الأول من تلك السلسلة نحاور الفنانة الشابة مى فهمى التى ستقدم دور "فريدة".

بعدما انسحبت الممثلة ريهام حجاج من مسلسل "هبة رجل الغراب"، ورفضت تصوير الجزء الثالث من المسلسل، كان أمام فريق العمل تحدى كبير فى إيجاد من يحل محلها بشكل مناسب، لذلك وقع اختيارهم على مى فخرى، الفنانة الشابة التى بدأت طريقها الفنى منذ سنوات فى مجال الإعلانات وقدمت مؤخراً عدة أعمال فنية منها "فص ملح وداخ"، "عمر وسلمى 3"، ومسلسل "من الجانى"، لتظهر بعدها فى عمل من الأعمال التى ينتظرها الجمهور، وأجرى Filfan حوار معها حول دورها فى المسلسل والهجوم المتتالى عليه بسبب تغيير أبطاله والمقارنة بينها وبين ريهام حجاج، وكل ما يلى على لسان مى فخرى:

لم أخف أو أقلق من قبولى الدور لأكمل ما بدأته ريهام حجاج، لأنى لا أستطيع أن أدخل أى عمل وأنا خائفة، ولدى ثقة كبيرة فى أن الله سيوفقنى طالما أؤدى عملى على أكمل وجه.

وافقت على دور "فريدة" لأنه دور مختلف والشخصية لها أبعاد كثيرة وتمر بتطورات كثيرة خلال أحداث المسلسل، وهذا ما جعلنى أتمسك بتقديم الدور، والجزء الثالث سيشهد تطور للأزمة التى نشبت بين فريدة وأدهم، والأحداث ستعجب الجمهور.

لا أعتقد أن هناك أحد سيضعنى فى مقارنة مع ريهام حجاج، لأن المشاهد أصبح "فاهم" وسيستقبل كل شئ مثلما يقدم له، ولن يركز فى المقارنة بقدر ما سيركز على الدور الذى سأقدمه هل هو جيد أم لا، فالإنتقادات ستأتى لو قدمت الدور بشكل أقل من المعتاد، ولكن لو قدمته بنفس المستوى أو مستوى أفضل لن ينتقدنى أحد.

لم أشاهد الأجزاء الماضية من المسلسل حتى لا اتأثر بأى حركة أو "لازمة" معتادة فى شخصية فريدة كما قدمتها ريهام حجاج، وحتى لا يكون لدى صورة معينة للشخصية أضطر رغماً عنى لتكرارها، فأنا أفضل تقديم الشخصية بدون أى تأثيرات خارجية وكما هو مكتوب فى الورق.

والإنتقاد للمسلسل قبل أن يبدأ أمر طبيعى، فنحن نحب النقد أياً كان بناء أو هدام، لأنه لو لم يكن هناك نقد فلا يوجد من بعده نجاح.

اقرأ أيضا
5 أسباب تجعل الجمهور يشاهد أول حلقات من الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"

حازم سمير: إيمي سمير غانم جعلتني اعتذر عن "هبة رجل الغراب 3"

هل وجهت إيمي سمير غانم نصائح إلى البطلة الجديدة لـ "هبة رجل الغراب" ناهد السباعي ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى