الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

في الذكرى الأولى لحسن مصطفى.. شاهد حلقات برنامجه الرمضاني الشهير "بدون كلام"

تمر اليوم 19 مايو الذكرى الأولى لرحيل الفنان حسن مصطفى، الذي يعد واحدا من أبرز نجوم الكوميديا في مصر، وله العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتليفزيونية المميزة.
واشتهر حسن مصطفى بأدائه الكوميدي وشخصياته التي وضع عليها بصمته الخاصة وأبرزها شخصية ناظر المدرسة في مسرحية "مدرسة المشاغبين" ورمضان السكري في "العيال كبرت"، والتي يعدان من أبرز الأعمال المسرحية في تاريخ المسرح الكوميدي المصري ومازالا يحققان نسبة مشاهدة مرتفعة مع كل عرض لهما بالقنوات التليفزيونية المختلفة.
حسن مصطفى أيضا شارك في أفلام سينمائية عدة منها "نصف ساعة جواز" و"غريب في بيتي" و"أضواء المدينة" و"حسن ومرقص" و"بنات العم" و"معلش إحنا بنتبهدل"، وأيضا شارك في مسلسلات "بكيزة وزغول" "وشيخ العرب همام" و"البخيل وأنا" وغيرها.
لكن هل تتذكر اللعبة الشهيرة "بدون كلام" التي تعد حتى الآن اللعبة المفضلة للكثيرين ، هذه اللعبة التي انتشرت من خلال برنامج "بدون كلام" الذي كان يقدمه حسن مصطفى في التسعينات من القرن الماضي، وكان يشهد البرنامج "لمة العائلة حول التليفزيون لمتابعة حلقاته، ورؤية النجوم وهو يتسابقون لمعرفة اسم العمل الفني الذي يمثله أمامهم زميلهم في الفريق.

" frameborder="0">

" frameborder="0">

" frameborder="0">

اقرأ أيضا
بوسي تكشف أسرار الأيام الأخيرة في حياة نور الشريف

بالفيديو- بوسي: شاهدت آخر أفلام نور الشريف بالصدفة

في ذكرى رحيلها: كيف استقبل أحمد زكي خبر وفاة هالة فؤاد حبيبته الوحيدة؟

وفاة وائل نور عن عمر يناهز 55 عاما

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى