الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

5 اختلافات في شكل "هبة رجل الغراب" بين ناهد السباعي وإيمي سمير غانم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

التقطت عدسات كاميرا "في الفن" الصور الأولى من الجزء الثالث لمسلسل "هبة رجل الغراب"، والذي تجسد فيه ناهد السباعي دور البطولة بدلا من إيمي سمير غانم التي اعتذرت عنه من قبل .

ومع النظر والتدقيق في الصور يمكن اكتشاف بعض الاختلافات الشكلية بين ناهد وإيمي في تقديم كل واحدة منهن للشخصية، ونقصد هنا باختلافات في المكياج والملابس وغيرها من المظاهر بعيدا عن الأداء الذي سيتضح مع بدء عرض المسلسل في رمضان المقبل على شاشة CBC.

ونستعرض معكم بع الاختلافات التي لاحظناها من الصور:

إذا نظرنا إلى صور إيمي سمير غانم في شخصية "هبة رجل الغراب" سنرى أنها كانت تظهر بوجهها دون وضع مساحيق تجميلية، فقط كانت تضع بثور و شامة وما إلى ذلك لتغيير شكلها.

أما من صور ناهد السباعي فترى أنها تبدو وكانها تضع بعض مواد التجميل "كريم الأساس" فحتى أصبحت بشرتها تبدو أكثر سمارا ونشعر انها تضع شئ.

شعر إيمي سمير غانم كان يبدو أكثر طبيعية، على الرغم من أنها أيضا استعانت بشعر مستعار، ولكن في بعض اللقطات كنا نرى أن شعرها "منكوش" بطريقة طبيعية، كما أنها كانت دائما تغطي بـ "غرتها"نصف وجهها فلم تظهر حواجبها.

أما ناهد فنرى الشعر المستعار واضحا أنه ليس شعر حقيقيا، كما أن الشعر المستعار مرفوع للأعلى فتُظهر حواجبها كاملة.

عندما قدمت إيمي شخصية "هبة رجل الغراب" كانت في كثير من الوقت تظهر بملابس من خزانة والدتها في فترة الثمانينات والستعينات، فكانت تبدو بجسمها الطبيعي وفقط ترتدي ملابس لا تناسب سنها وإذا ما ارتدت ملابس جيدة فستظهر بنفس الجسد ولكن بشكل أفضل.

أما من صور ناهد نرى أنه تم تغيير شكلها عن طريق الملابس فابدو متضخمة مع وضع "كتافة لرفع الملابس" مما جعل رأسها يبدو صغيرا عن جسدها.

اختلفت الأسنان الموضوعة لناهد السباعي عن تلك التي وضعت لإيمي، فالأسنان التي وضعت لإيمي كانت أسنان كبيرة وطويلة، أما الأسنان الموضوعة لناهد فهي أسنان عريضة بارزة عن وجهها.

ويبدو أن ناهد لم تستعن باي شئ كانت تستخدمه إيمي فحتى النظارة الطبية التي كان تستخدمها إيمي مختلفة عما تستخدمها ناهد، فإيمي استخدمت نظارة بلاستيكية، أما ناهد استخدمت نظارة من المعدن.

7 تحديات تواجه ناهد السباعي مع شخصية "هبة رجل الغراب"

5 أسباب تجعل الجمهور يشاهد أول حلقات من الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"

صورة- هكذا ستظهر ناهد السباعي في مسلسل "هبة رجل الغراب"

بالصور- ناهد السباعي تنشر كواليس "هبة رجل الغراب" وهجوم حاد من الجمهور عليها

الصور الأولى من موقع تصوير "هبة رجل الغراب"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى