الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

كاني ويست يتحول إلى ديانة جديدة!

ربما وجدت جماعة " Yeezianity " الدينية ضالتها في مطرب الراب كاني ويست ليصبح مخلصها، أو ربما يكون الأمر مجرد مزاح من مجموعة من المراهقين يسعون وراء الشهرة.

حيث تفاجأ محبي كاني ويست بانتشار موقع جديدة لديانة " Yeezianity" التي استوحت اسمها من ألبوم كاني ويست الجديد "Yeezus"، كما اعتبره الموقع بمثابة مخلص أتباع تلك الديانة.

وكتب مؤسس الجماعة الدينية على موقعها الرسمي: "نحن جماعة سرية نؤمن أن الشخص الذي يدعى "Yeezus" هو شخص مرسل من الله ليلهم الناس بعصر جديد من الانسانية".

وتابع: "نؤمن أن عصر مقايضة البشر لجهدهم مقابل المال الذي يشترون به احتياجاتهم، قد انتهى.. حيث سيأتي عصر جديد يطلق البشر فيه العنان لقدرتهم الابداعية، حتى يصبح الكفاح من أجل المال والسلطة ليس ضروريا".

ورغم أن تلك الجماعة الدينية لم يؤسسها ويست بنفسه كما أنه لا يعلم عنها شياء، إلا أن ألبومه الأخير الذي يحمل عنوان " Yeezus" على ما يبدو قد ألهمهم لاعتباره مخلصهم.

حيث قال الموقع عن كاني ويست: "لقد أثبت للعالم قدرة البشر الكامنة على الابتكار، وكان مثالا مشرفا بأفعاله وأخلاقه".

ومن المعروف أن ويست خلال جولته الفنية العام الماضي كان يغني على المسرح بمشاركة ممثل يؤدي دوري المسيح عيسى ابن مريم، كما أنه ضم إلى ألبومه الأخير " Yeezus" أغنية بعنوان "I Am A God".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى