الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- يوسف الشريف: نحاول إعادة مونتاج الحلقات التي ظهرت بها صورا أغضبت الجمهور

لازال الفنان يوسف الشريف يقدم اعتذارته للجمهور بعد الصور التي ظهرت في لقطات من حلقات مسلسله "القيصر" وظهر فيها أشخاص حقيقيون ماتوا في احاث متفرقه دون علم أسرهم بظهور هذه الصور.

وقال يوسف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء" مع الكاتب الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي، إن ما حدث كان خطأ كبيراً، ولم يكن في الحلقة السابعة فقط وهي الحلقة التي أثارت الجدل، بل تكرر الخطأ للمرة الثانية في الحلقة التاسعة.

وشدد يوسف على أن السياق الذي ظهرت فيه الصور هو أن هؤلاء أشخاص أبرياء تم قتلهم على يد إرهابي، ولم يظهروا وكأنهم إرهابيين، حتى يتم الفصل في الأمر، موضحا أنه خطأ غير مقصودت فلم تكن إساءة عن عمد.

أما عن الصور فأول صورة ظهرت في الحلقة السابعة من المسلسل هي لشخص توفى في أحداث فض اعتصام رابعة، أما الصورة التي ظهرت في الحلقة التاسعة فهي لشاب توفى في حادثة سانت كارين.

وأوضح يوسف الشريف أنه لم يكن يعلم بهذه الصور، ولكنه منذ صباح أمس ويحاول حل هذه المشكلة غير المقصودة، معترفا انه خطأ مليون بالمئة، خاصة وأنه لم يتم سؤال أسر الضحايا لأخذ هذه الصور، وهو متأكد أنه حتى وإن كانوا سألوا أحد منهم لم يكن ليقبلوا.

وأكد يوسف أنهم يحاولون حل المشكلة من خلال إعادة مونتاج الحلقات وهو أمر صعب خاصة لضيق الوقت هذه الأيام ومحاولتهم الانتهاء من مونتاج الحلقات المتبقة، ولكن رغم ذلك هناك تعاون كبير لإعادة مونتاج الحلقات "السابعة والتاسعة" وسيتم حذف الحلقات التي تم عرضت الصور بها من على موقع YouTube.

وكان مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي عبروا عن غضبهم الشديد بعد ظهو هذه الصور، وسارع يوسف بالاعتذار لهم عبر حسابه في موقع Twitter مؤكدا أنه يحاول حل هذه المشكلة.

" frameborder="0">

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

يوسف الشريف يعتذر بسبب صورا عرضت في الحلقة السابعة من "القيصر"

لجين عمران تعتذر عن تصرفاتها في "رامز بيلعب بالنار"

مها أحمد تتصدر Twitter عقب حلقتها في "رامز بيلعب بالنار"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى