الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور . ايناس جوهر وسمير صبري يخرجان دفعات جديدة من الإعلاميين الشباب

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

خرجت الإعلامية القديرة إيناس جوهر دفعة جديدة من الإذاعيين الشباب الذين درست لهم دورة تدريبية باكاديمية "دهب" لعلوم الاعلام ومنحتهم شهادات التخرج كما انهى الفنان سمير صبري الدورة التدريبية التي حاضر فيها بنفس الاكاديمية التي تخصص دوراتها لتعليم فنون الإعلام والتمثيل والإخراج وكتابة السيناريو والتصوير.

الدورة التي قدمها الفنان سمير صبري استمرت مدة تجاوزت الشهرين وخصصها في تعليم مادة الاذاعة التليفزيونية وشارك في تسليم شهادات اجتياز الدورة الاعلامي محمد أبو الدهب صاحب الاكاديمية والذي عبر عن سعادته بتخريج مجموعة من المواهب كل فترة للساحة الإعلامية يتم تأهيلهم للمجالات المختلفة ما بين الاعلام والفن وكتابة السيناريو والتصوير.

الفنان سمير صبري قام خلال الدورة بتدريب المشاركين فيها علي كيفية الوقوف أمام الكاميرة وكيفية مواجهتها وشرح لهم فنون الأداء التليفزيوني نظريا وعمليا وفي نهاية الدورة شكرهم جميعا مؤكدا لهم تأهيلهم للعمل في المجالات الاعلامية ومتمنيا لهم التوفيق.

الإعلامية القديرة قالت أن هذا هو دورها كإعلامية في نقل خبراتها للاجيال الجديدة ومنحهم خلاصة تجاربها حتي يخرج أجيالا للساحة الاعلامية يقودوها في الفترة المقبلة مثلما هي تدربت من قبل علي يد عمالقة في الإعلام واساتذة في المجال الإذاعي.


src="http://media.filfan.com/images/NewsPics/FilfanNew/medium/100001583.jpg" alt="دهب" Width="100%"/>

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى