الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

إليسا تتهم "رامز بيلعب بالنار" و"هاني في الأدغال" بالفبركة

هل توقعت يوما أن تحل المغنية اللبنانية إليسا ضيفة بأحد برامج المقالب؟ ربما لن يحدث ذلك يوما لأن لديها وجهة نظر حيال هذه البرامج.

وجه أحد محبي إليسا لها سؤالا عن رد فعلها إذا حلت ضيفة على البرنامج الذي يقدمه رامز جلال أو هاني رامز، لترد عليه بأنها ستتبع ما اتفقت عليه مع فريق العمل.

إليسا ليست الأولى التي تتهم برامج المقالب بالمفبركة، فسبق أن طالتهما هذه الاتهامات من جهات مختلفة مثل عمرو أديب ولجين عمران.

وأخيرا أكد الممثل بيومي فؤاد أنه كان على علم بوقوعه بمقلب على يد رامز جلال قبل تواجده في الحلقة، ولكن لم يكن على علم بتفاصيل المقلب.

برنامج "رامز بيلعب بالنار"، يُعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر"، 7:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر"، 1:00 بعد منتصف الليل، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران، فيحاول فريق البرنامج مساعدة النجم ويصعد به إلى أعلى البرج.

أما برنامج "هاني في الأدغال" يُعرض في الثامنة مساء عبر شاشة "الحياة"، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة نجم مشهور في أحد أدغال أفريقيا مع إيهامه أن هناك أسد سيفترسه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى