الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

شريهان تنعى ابنة شقيقتها فى ذكرى وفاتها: توأم عمري

نعت الفنانة شريهان ابنة شقيقتها فى الذكرى الأولى لوفاتها، حيث نشرت صورتها على حسابها الخاص بموقع الصور Instagram وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

ونشرت شريهان الصورة مصحوبة بنعي ودعاء للمتوفية، جاء فيه "في مثل هذا اليوم من العام الماضي توفت إبتسامة جميلة نقية في قلبي وقلب عائلتي، توأم عمري وإبنة أختي الكبيرة جيهان .. اللهم صبر والداتها ووالدها وزوجها وأبنائها واخواتها واخوانها وصبرنا على فراقها وما كتبته علينا يا أرحم الراحمين .. فضلاً وليس أمراً أتمنى عليكم الدعاء إلى المغفور لها بإذن الله لمياء إسماعيل العوضي .. اللهم ارحم المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات اللهم. يارب".

في مثل هذا اليوم من العام الماضي توفت إبتسامة جميلة نقية في قلبي وقلب عائلتي، توأم عمري وإبنة أختي الكبيرة جيهان .. اللهم صبر والداتها ووالدها وزوجها وأبنائها واخواتها واخوانها وصبرنا على فراقها وما كتبته علينا يا أرحم الراحمين .. فضلاً وليس أمراً أتمنى عليكم الدعاء إلى المغفور لها بإذن الله #لمياء_إسماعيل_العوضي .. اللهم ارحم المؤمنين والمؤمنات و المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات اللهم. #يارب

A photo posted by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on Jul 11, 2016 at 12:48pm PDT

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى