الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هبة مجدي تكشف لـ "في الفن" للمرة الأولى سبب عدم قضائها شهر العسل

طريقة غريبة أثارت انتباه الكثيرون اتبعتها هبة مجدي أحدث عروس في الوسط الفني لقضاء شهر العسل، حيث انشغلت في تقديم أعمالها الفنية.

هذه الطريقة جعلت الكثير يتساءل عن سبب عدم إقامة شهر العسل بين الزوجين هبة مجدي ومحمد محسن، وذلك رغم قصة الحب بينهما والتي كانت حديث الكثيرون في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد صور زفاف هبة مجدي ومحمد محسن

هبة مجدي كشفت للمرة الأولى في تصريح خاص لـ FilFan.com عن سبب عدم تفضيلها إقامة شهر العسل حيث قالت: ارتبط بأعمال فنية سواء في المسرح أو التليفزيون، وأنا أعشق الشغل، ولم أريد أن أعطله لقضاء شهر العسل، وهذا الأمر لا يزعجني إطلاقا.

وأضافت هبة : يوم عقد القران كنت أيضا متربطة بالعرض المسرحي "ألف ليلة وليلة" للنجم يحيى الفخراني ومعي أيضا زوجي محمد محسن، وذهبنا بعد عقد القران والفرح إلى المسرح لإقامة العرض، وأنا حاليا مرتبطة بتصوير المسلسل التليفزيوني "أولاد تسعة".

وأشارت هبة مجدي إلى أنه لو لم تكن مرتبطة بأية أعمال فنية كانت ستسافر بالفعل لقضاء شهر العسل سواء داخل مصر أو خارجها.

مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا وخالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، الهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة، حيث تدور أحداثه من خلال 70 حلقة متصلة.

اقرأ أيضا
أول تعليق لهبة مجدي بعد زواجها: يارب احفظنا

#شرطة_الموضة- إطلالة موفقة لمي كساب لإخفاء معالم الحمل في عقد قران هبة مجدي و محمد محسن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى