الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

إيهاب توفيق: القنوات استغلوا صوتي للإعلان لدواء غير مرخص

نفى المغني إيهاب توفيق ما تردد حول قيامه بالغناء من أجل دواء غير مرخص كما تردد مؤخرا، موضحا حقيقة الأمر.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لتوفيق: "يعرب الفنان إيهاب توفيق عن استيائه من الاتهامات المرسلة الموجهة إليه عبر وسائل الإعلام المختلفة، ومن بينها أحاديث تليفزيونية للواء عاطف يعقوب باتهامه بتضليل الجمهور بمشاركته في الدعايا لمنتج دوائي غير مرخص بتناوله طبيا، وهو أمر غير صحيح".

واستوضح البيان الأمر متابعا: "إيهاب توفيق شارك في الدعايا لمنتج دوائي أجنبي لعلاج داء السكري ليبث حصريا عبر شاشة (هلا مصارعة) الخليجية، وكانت مشاركته بلا مقابل مادي إيمانا منه بأهمية رعاية المرضى بهذا الوباء المتفشي في البلاد العربية، وانتهزت قنوات تليفزيونية هذا الإعلان واستبدلوا الدواء بآخر، بهدف الترويج لمنتج لم يشارك فيه توفيق أبدا في الدعاية له".

وتابع: "وفي المقابل أعلنت قناة (هلا مصارعة) عن إيقافها لبث الإعلان دفعا للإساءة للمطرب أو إلى القناة، وأصدرت بيانا توضح فيه ذلك، وعبرت عن انزعاجها من التعدي على الإعلان باستبدال اسم الدواء بآخر".

وأشار البيان إلى أن توفيق لجأ للقضاء، واختصم اللواء عاطف رئيس جهاز حماية المستهلك بالسب والقذف.

وفي مداخلة لتوفيق في برنامج "العاشرة مساء"، أكد أنه اتصل بشركة الإنتاج التى تعاقدت معه وطلب منها إيقاف عرض الإعلان، نظرا للشكوك التى دارت حول المنتج من إمكانية القضاء على مرض السكر من عدمه، ولكنه فوجئ بعد ذلك بعرض الإعلان نفسه على منتجات أخرى بأرقام تليفونات وهمية.

وتقدم إيهاب توفيق ببلاغ على الهواء للواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، قائلا: "أنا يتم استغلال صوتي وصورتي على منتج معرفش عنه حاجه خالص، دى تعتبر سرقة وانتهاك للحقوق ولازم حضرتك توقف الإعلانات دي".

وأكد توفيق أنه اتصل باللواء عاطف يعقوب وفوجئ برده قائلا: "أنا دورت على رقمك وملقتوش"، معقباً: "يعنى جهاز كبير فى الدولة مش عارفين يجيبوا رقم فنان معروف؟!".

http://www.youm7.com/story/2016/8/4/إيهاب-توفيق--رئيس-حماية-المستهلك-هاجمنى-بشدة-ولا-يوجد-أمر-بض/2828826#

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى