الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هل يعيد نجاح "الجزيرة"؟ تفاصيل فيلم أحمد السقا مع السبكي ومشاركة 7 أبطال به

يخوض الممثل المصري أحمد السقا تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم يتم التحضير له حاليا مع المنتج محمد السبكي، حيث ينشر موقع FilFan.com تفاصيل العمل التي جاءت على لسان صناعه.

وقال أحمد السقا بطل الفيلم في تصريحات خاصة لـ FilFan.com إنه متواجد حاليا في الساحل الشمالي وأرسل المحامي الخاص به إلى المنتج محمد السبكي من أجل توقيع العقود، لكن حتى الآن لم يتم تحديد اسم نهائي للعمل.

وحول مشاركة منى زكي له في بطولة الفيلم أوضح السقا إنه لا يعرف أي شيء عن هذا الأمر، وعندما يعود من الساحل الشمالي سوف يجلس مع المنتج والمخرج وفريق العمل للاستقرار على التفاصيل النهائية.

وأكدت منى زكى كلام أحمد السقا حيث قالت إنها لا تعرف شيئا عن ترشيحها للفيلم، ولم يتصل بها أحدا من الشركة المنتجة أو المخرج.

أما مخرج الفيلم أحمد خالد موسى فقد صرح لـ FilFan.com بأنه لم يستقر حتى الآن على اسم العمل، وأن هناك الكثير من النجوم تم ترشيحهم لمشاركة أحمد السقا بطولته ومنهم هند صبري ونيللي كريم وغيرهن، لأن الفيلم به 7 أدوار رئيسية منهم دورين نسائيين و4 أدوار لممثلين رجال بالإضافة إلى نجم كبير لتكتمل أدوار العمل الرئيسية.

وأشار أحمد خالد موسى أنه سيبدأ غدا مع محمد السبكي إجراء اتصالات هاتفية مع الأبطال المرشحين وسيتم إرسال السيناريو لهم، وأن السقا هو الوحيد الذي وقع على عقود المشاركة في الفيلم حتى الآن.

وحول تعاونه مع محمد السبكي في الفيلم قال أحمد خالد موسى إنه اتفق مع المنتج منذ البداية على أن يقدما عملا سينمائيا مختلفا غير الذي اعتاد السبكي على تقديمه في السينما، بالإضافة إلى أنه من الضروري أن يضم الفيلم نجوم كبار.

وأشار أحمد خالد موسى إلى أنه معجب بفيلم "الجزيرة" الذي سبق أن قدمه أحمد السقا، ويريد تقديم عمل مماثل له من ناحية الأهمية والجودة وضمه لنجوم كبار.

اقرأ أيضا
منى زكي تكشف لـ "في الفن" حقيقة ظهورها السابع مع السقا
إدوارد يسترجع ذكريات الغناء على الجيتار مع فريق "جيبسي"
خالد النبوي ومنة شلبي مع "واحة الغروب" بسيناء في هذا الموعد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى