الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

شاه روخ خان يعلن عن موعد طرح فليم "ريس".. وسر تأجيله

كشف موقع Business of Cinema عن الموعد النهائي لطرح فيلم شاه روخ خان المنتظر "ريس" الذي تم تأجيله لعدة مرات، فبعد الإعلان عن عرضه في عيد الأضحى المقبل تغير الموعد مجدداً.

وأصبح الموعد النهائي لطرح "ريس" في شهر نوفمبر المقبل، وبذلك يخرج الفيلم من موسم عيد الأضحى، وحسب ما أشار إليه الموقع، فإن سبب التأجيل يرجع إلى الممثل الهندي سلمان خان.

وكان من المفترض أن ينافس في عيد الأضحى أمام العديد من الأفلام أهمهم "سلطان" المتواجد حالياً في دور العرض وسيظل حتى موسم عيد الأضحى.

وأعلن شاه روخ خان من قبل أن فيلمه الجديد سيبتعد فيه عن الضحك والمرح، ويتناول قصة جديدة ومختلفة عن عالم الجريمة الخفي.

"ريس" من نوعية أفلام الجريمة وهو من إخراج راهول دولاكيا وإنتاج كل من شركة فرحان أختر، وريتيش سيدوانى، وجورى خان زوجة شاه روخ خان ومن المقرر عرضه في 8 يوليو المقبل.

يشار إلى أن شاه روخ خان سبق أن عبر عن أمنيته في زيارة مصر واستكشاف حضارتها مع أبنائه، موضحًا أنه جاء إلى مصر قبل ذلك أثناء تصوير أحد أفلامه وأحبها للغاية.

جاء ذلك في حوار للممثل الهندي مع برنامج "سكوب" على قناة "ام بي سي" حيث قال أنه خلال تصوير فيلمه في مصر لم يكن متاحًا له الوقت الكافي لزيارة معالمها، لذلك يخطط لزيارتها مجددًا خلال شهر رمضان المقبل.

وقال شاه روخان إنه لا يشعر بالضيق أبدًا من المعجبين به ولا يجد منهم تصرفات غريبة بل على العكس يجد كل حب ومودة في قلوبهم تجاهه.

اقرأ أيضاً
محمد ثروت لـ"في الفن": أنا شاروخان "جحيم في الهند"
شاروخان ينتهي من "ريس" ويبتعد عن الكوميديا
شاروخان يمنع أبنائه من دخول عالم بوليوود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى