الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

فريق فتيات Fifth Harmony يفوز بجائزتي أفضل أغنية صيفية وأفضل "دويتو" بحفل جوائز MTV

فازت فرقة الفتيات الأمريكية Fifth Harmony بجائزة أفضل أغنية في الصيف لهذا العام، عن أغنية All In My Head، في حفل توزيع جوائزالـVAMs، التي تقدمها قناة MTV، وهي تعد واحدة من أهم الجوائز الموسيقية في العالم.

كما فاز الفريق Fifth Harmony بجائزة أفضل دويتو غنائي، عن أغنية Work From Home، والتي شاركهم فيها Ty Dolla $ign.

" frameborder="0">

وبدأ منذ قليل الحفل المقام في ساحة ماديسون سكوير، في مدينة نيويورك الأمريكية. وكان منظمو الحفل قد أعلنوا أنهم سيعتمدون على مجموعة من مقدمي الاستاند أب كوميدي؛ إذا سيقدم الحفل الدويتو الكوميدي "كيجان مايكل كي وجوردون بيل"، إلى جانب جاي فارو ونيكول بير. ويعد ذلك مخالف لتقليد العام الماضي إذ قدمت الحفل المغنية الأمريكية مايلي سايرس.

يشارك في التقديم كيم كاردشيان، وفريق Fifth Harmony، والمغنية الأمريكية بيبا ريكسسا، والسباح الأولمبي مايكل فيلبس ولاعبة الجمباز الاولمبية سيمون بايلز، والمغنية ريتا أورا، وجيمي فالون، وأنسيل إلجورت.

يغني بالحفل عدة فنانين، على رأسهم مغنية البوب الأمريكية برتني سبيرز، وريانا، إلى جانب المغنيتان آريانا جراندي ونيكي ميناج اللتان سيقدمان أغنية Side By Side، ومغني الراب Future، والدويتو The Chainsmokers، وذلك بعد حصول أغنيتهما Don’t Let Me Down على المركز الأول في سباق أفضل 100 أغنية، سيشاركوا دوتو الدي جي في الحفل هذا العام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى