الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بعد نشر بن أفليك لصورته.. هل يظهر "ديث ستروك" في فيلم الأبطال الخارقين Justice League؟

يشارك الممثل الحائز على جائزة الأوسكار بن أفليك، في فيلم Justice League الذي سيجمع مجموعة كبيرة من الشخصيات الخيالية الخارقة التي أنتجتها شركة القصص المصورة DC Comics وعلى رأسهم "باتمان"، و"سوبرمان"، وذلك على غرار فيلم Avengers الذي أنتجته شركة Marvel.

ونشر بن أفليك، عبر حسابه على موقع Twitter، مقطع فيديو قصير يظهر فيه شخص يرتدي زي الشخصية الخارقة "ديث ستروك" عدو "باتمان"، دون أن يكتب أي تعليق مرفق بالصورة، لكن توقع البعض أن الشخصية ستظهر في فيلم Justice League، حسب ما ذكر موقع Variety.

وتدور أحداث الفيلم حول تهديد جديد من قوى الشر لغزو العالم، فيقابله جمع لأعظم أبطال الأرض لتشكيل فريق العدالة، لمحاربة ذلك التهديد من خلال قدرات كل عضو، فالفيلم يضم شخصيات "باتمان"، و"سوبرمان"، و"وندر ومن"، و"أكوامان"، و"البرق"، و"كيبروج"، و"الفانوس الأخضر"، الذين يشكلون فريقا لمحاربة قوى الشر التي تواجه الأرض.

ويشارك في بطولة Justice League، الممثل هنري كافيل الذي يؤدي شخصية "سوبر مان"، وجيسون ماموا الذي يلعب دور "أكوامان" و إزرا ميللر سيجسد دور "فلاش" و جيسي أيزنبرج في دور"ليكس لوثر"، بالإضافة إلى بن أفليك الذي يجسد شخصية باتمان.

" frameborder="0">

الفيلم من تأليف بيل فينجر، وبوب كين، وإخراج زاك سنادر، ومن المقرر أن يتم إطلاقه في دور العرض خلال عام 2017.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى