الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- أحمد السقا يخوض سباق رمضان بـ"عكس عقارب الساعة"

من جديد يعود الفنان أحمد السقا للمشاركة في الدراما التليفزيونية، ويستعد لتقديم مسلسل جديد في موسم رمضان 2017.

واستقر أحمد السقا على التعاون مع شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي، لخوض موسم رمضان 2017، بمسلسل تليفزيوني جديد من المقرر أن يحمل اسم "عكس عقارب الساعة".

وتم بالفعل توقيع عقود المسلسل بين كل من أحمد السقا والمنتج صادق الصباح، بعد الاستقرار على العمل والاتفاق على شكل التعاون بينهما.

مسلسل "عكس عقارب الساعة" من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وجاري اختيار فريق العمل خلال الأيام المقبلة، وسيتم الإعلان عنهم في أقرب وقت، مع الإعلان عن بدء تصوير المسلسل.

يذكر أن آخر تعاون بين شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي والفنان أحمد السقا كان في موسم رمضان 2015، من خلال مسلسل "ذهاب وعودة".

مسلسل "ذهاب وعودة" من تأليف الروائي والسيناريست عصام يوسف، ومن إخراج أحمد شفيق.

وهو من بطولة أحمد السقا، ومجدي كامل، وياسر جلال، وأحمد راتب، وإنجي المقدم، وفريال يوسف ولقاء سويدان، مجموعة من الوجوه الجديدة، وحشد من الفنانين العرب، منهم وجيه صقر وألين لحود من لبنان، ونادين سلامة ومرام علي من سوريا، إذافة إلى فنانين من الأردن وفلسطين وقبرص واليونان والولايات المتحدة الأميركية، وذلك لأول مرة في الدراما العربية.

وتدور أحداث العمل حول خالد (أحمد السقا) صاحب شركة الاستيراد والتصدير، الذي يقع في أزمة إثر قيام عصابة إتجار بالأعضاء البشرية باختطاف ابنه، فلا يجد سبيلا لاستعادته إسوى بالدخول في عالمهم مهما كلفه الأمر، لذا يقرر السفر بحثا عن ابنه برفقة زوجته غادة (إنجي المقدم).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى