الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

سامح حسين يؤسس شركة لإنتاج أعماله الفنية

كشف الممثل الكوميدي سامح حسين عن قيامه بتدشين شركة إنتاج خاصة به تحمل اسم "S Stop Production"، والتي ينوي انتاج ثلاثة أعامل من خلالها، أولها مسلسل إذاعى وثانيها مسلسل درامى وثالثها فيلم سينمائى.

وفسر سامح رغبته في اتخاذ خطوة الانتاج قائلا: " خطوة الإنتاج ليست جديدة على، فمن قبل أنتجت مسلسل القبطان عزوز، ولكن قمت بفض الشراكة مع شريكى، والحمد لله التجربة كانت ناجحة".

وتابع: "ظلت الفكرة عالقة فى ذهنى فترة طويلة إلى أن اتخذت القرار بإنشاء شركة خاصة بى بدون أى شركاء وفى الوقت الذى تأكدت أنها صائبة تماما".

واستكمل: "هذه الخطوة مهمة فى الوقت الراهن لأن الممثل أو الفنان بمعنى أكبر أصبح يشارك المنتج فى كل شىء تقريبا فى العمل الفنى، ثم بعد ذلك نجد أن الفنان هو من يحاسب على كل صغيرة وكبيرة، فلماذا لا أخوض هذه التجربة بنفسى وأتحمل مسئوليتها من الألف للياء"؟

كما أكد سامح أن حالة الركود التي تشهدها السينما حاليا شجعته على أن يساهم في الانتاج، حتى لا يصبح الفنانين تحت رحمة المنتجين الكبار فقط، حسب تصريحاته لجريدة "الشروق".

من ناحية أخرى، يستعد سامح حاليا لتصوير ثالث بطولاته السينمائية " جيران السعد " مع المخرج خالد نعيم والمؤلف أحمد عيسى في أول تجاربهما السينمائية.

كما يستعد لسباق رمضان المقبل بمسلسل " يانا يا جدو"، مع المؤلف فتحى الجندى والمخرج أحمد البدرى، وهو من إنتاج شركة "رمسيس الحديثة" بمشاركة إنتاجية من مدينة الإنتاج الإعلامي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى