الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو: هل أنجلينا جولي ساحرة شريرة أم طيبة في إعلان فيلمها "Maleficent"؟

رغم مظهرها المخيف في إعلان فيلم شركة والت ديزني الجديد " Maleficent"، على ما يبدو أن أنجلينا جولي لن تكون ساحرة شريرة تقليدية، بعد أن كشف الإعلان عن احتمال وجود مفاجأة في الفيلم مختلفة عن قصة "Sleeping Beauty" الأصلية.

ويبدأ إعلان الفيلم بعرض لقطات من فيلم ديزني الكارتوني عام 1959 وبين الفيلم الجديد للتأكيد على أن الفيلم مستوحى بالفعل من قصة ديزني الكلاسيكية " Sleeping Beauty ".

كما تظهر أنجلينا جولي مخيفة وجذابة في نفس الوقت بسبب وجنتيها البارزتين وشفاها الحمراء الملفتة، والتي من الممكن أن يتحول مظهرها هذا إلى موضة بين النساء في عام 2014.

ورغم إجابة الإعلان عن الكثير من الأسئلة المحيرة عن شخصيتها بعد التأكيد على أن قرونها جزء من الهيكل العظمي للساحرة " Maleficent " وليس مجرد قبعة ترتديها، إلا أن الإعلان تركنا في حيرة من أمرنا بسبب العطف الشديد الذي تظهره الساحرة الشريرة لأورورا.

ويتضح الاختلاف عن القصة الحقيقة في الجملة التي تقول فيها الساحرة لأورورا: "يوجد شر في هذا العالم لكني لا أستطيع حمايتك منه".

ومن المعروف أن أنجلينا في الفيلم تجسد دور الساحرة الشريرة التي تلقي تعويذة سحرية على الأميرة أورورا لتقتلها، إلا أن الجنيات يتمكن من تحويل التعويذة لجعل الأميرة تنام حتى ينقذها الأمير، لكن الجديد في الفيلم هذه المرة أن القصة ستروى من وجهة نظر الساحرة الشريرة.

ومن المعروف أن إطلالة جولي في الفيلم كانت مقنعة لدرجة أنها أخافت عدد من الأطفال الذين زاروا موقع التصوير، حيث سبق أن علقت جولي على الواقعة: "هؤلاء الأطفال الصغار زاروا موقع التصوير وكل ما أفكر به أنني شخصية من عالم دينزي، لذلك كل ما علي أن أفعله أن أقول لهم مرحبا ثم سيبدأون في الصراخ".

وتابعت جولي: "واحد من هؤلاء الأطفال قال لوالدته: اجعلي الساحرة الشريرة تتوقف عن الحديث معي".

شاهد إعلان فيلم أنجلينا جولي "Maleficent"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى