الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

ناهد السباعي تشارك بفيلمين في مهرجان قرطاج السينمائي

أعلنت الممثلة ناهد السباعي عن مشاركة فيلميها"حرام الجسد" و"حار جاف صيفا" في مهرجان قرطاج السينمائي الدولي في دورته الـ 27 والتي تبدأ في 28 أكتوبر وتنتهي في 5 نوفمبر.

وعبر حسابها في موقع Instagram، كشفت ناهد عن اختيار إدارة المهرجان لفيلمها "حرام الجسد" للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان، كما تم اختيار فيلم "حار جاف صيفا" للمشاركة في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة.

ونشرت ناهد صورة مقسمة لقسمين لتظهر صورة الملصقات الدعائية للفيلمين، وكتبت تعليقا عليها:

"الحمد لله لقد تم اختيار فيلم حرام الجسد في المسابقة الرسمية في مهرجان قرطاج و الحمد لله برضة لقد تم اختيار فيلم حار جاف صيفا في مسابقة الاقلام الروائية القصيرة ف مهرجان قرطاج و هو احد اهم و اصعب المهرجانات ف الوطن العربي و علي مستوي العالم".

"حرام الجسد" من تأليف وإخراج خالد الحجر، ومن بطولة ناهد السباعي، أحمد عبد الله محمود، زكي فطين عبد الوهاب، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ومن إنتاج شركة أفلام مصر العالمية "يوسف شاهين"، المنتج "جابي خوري".

أما فيلم "حار جاف صيفا" من بطولة محمد فريد، ناهد السباعي، دنيا ماهر ومحمد عبد العظيم، ويشارك في إنتاجه حسام علوان، صفي الدين محمود وكلاوديا چعبة.

على جانب أخر، تنشغل ناهد هذه الأيام في تصوير الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" والذي حلت فيه بديلة للممثلة إيمي سمير غانم بداية من الجزء الثالث للمسلسل، ويشاركها في بطولته أحمد فريد، مي فخري، هبة عبد العزيز، نورهان ،محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:

صورة- ناهد السباعي في كواليس الجزء الرابع من "هبة رجل الغراب "
"حرام الجسد".. دراما جنسية بلا بوصلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى