الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

4 من 6 ورقم سابق مكرر .. ستجد بيومي فؤاد في كل هذه الأفلام بموسم عيد الأضحى المقبل

أضحت معالم موسم عيد الأضحى السينمائي 2016 أكثر وضوحا الآن، حيث تم الاستقرار بشكل شبه نهائي على الأفلام الـ6 المشاركة به وهم "عشان خارجين، لف ودوران، صابر جوجل، حملة فريزر، كلب بلدي، تحت الترابيزة"، واستمراراً لحالة السيطرة التلفزيونية والسينمائية والنشاط الفني الذي يعيشه الفنان بيومي فؤاد، سنراه في موسم عيد الأضحى على معظم شاشات السينما حيث يشارك فى 4 أفلام من أصل الـ6.

والأفلام التى يشارك فيها بيومي فؤاد هي "كلب بلدي" مع أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو ويدور الفيلم في إطار كوميدي، حول لصيتعلم السرقة من والدته.

وثاني الأفلام المشارك فيها بيومي فؤاد هو "حملة فريزر" مع هشام ماجد وشيكو، نسرين أمين، دارين حداد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز، ويجسد بيومي فؤاد فى الفيلم شخصية رجل أمن دولة يحاول القبض على أعضاء مافيا، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أحد الظواهر البيئية وهي تغير الجو، لذا تم تسمية الفيلم بهذا الاسم.

والفيلم الثالث الذي شارك فيه بيومي فؤاد هو "لف ودوران" مع أحمد حلمي ودنيا سمير غانم، ويظهر فيه بيومي فؤاد بشخصية مدير إحدى الفنادق المتطفل الذي يتدخل فى شئون الأخرين.

وأخيراً الفيلم الرابع المشارك فيه هو "ألبس عشان خارج" مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم ويجسد فيه والد إيمى ويعمل رجل أعمال.

جدير بالذكر أن بيومي فؤاد أثار حالة طريفة من الجدل بعدما شارك في 7 أعمال درامية خلال شهر رمضان الماضي، بالإضافة لعدد من الإعلانات، واستمرت تلك الحالة خلال موسم عيد الفطر، حيث شارك في بطولة 4 أيضاً أفلام من أصل 6 أفلام تم طرحها.

اقرأ أيضاً

السيطرة مستمرة.. بيومي فؤاد العامل المشترك بين "كلب بلدي" و"حملة فريزر" فى عيد الأضحى

موسم عيد الأضحى (2) - "عشان خارجين" يجمع الثنائي حسن الرداد وإيمى سمير غانم.. نجاح سينمائي سابق وعقبة واحدة

موسم عيد الأضحى (3) - هشام ماجد وشيكو.. 4 عوامل تضعهما في الصدارة.. وغياب أحمد فهمي قد يؤثر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى