الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- شريف منير يدخل عالم البرامج بـ "تياترو قصر النيل"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعاقد الفنان شريف منير مع شركة "ليو ميديا" لتقديم برنامج "تياترو قصر النيل"، وهو برنامج ترفيهي مسائي سيتم تقديمه ​تليفزيونيا ​من داخل مسرح قصر النيل بوسط البلد، حيث تجري الاستعدادات حاليا لإنتاج البرنامج الذي يتميز بضخامة إنتاجه.

تعد هذه التجربة جديدة للفنان شريف منير الذي يخوض تجربته الإعلامية الأولى، خاصة أن البرنامج سيتم تقديمه بشكل مبتكر وجديد.

وصرح شريف الشناوى رئيس مجلس إدارة ليوميديا، فى بيان أصدرته الشركة، أن اليرنامج يقدم سهرة إبداعية متنوعة للجمهور من خلال عدة فقرات فنية يتم اختيارها بعناية، وأضاف أنه إلى جانب ذلك سيتضمن البرنامج أيضا عدة فقرات من كل دول العالم، حيث يستضيف في كل حلقة ضيوف من المشاهير والشخصيات العامة في مجالات مختلفة، وإلى جانب مشاركتهم في الفقرات التى سيتم عرضها على المسرح ليشاهد الجمهور وفي المنازل عرضا فنيا ممتعا يتخلله عدة لقاءات مع الضيوف الذين سيم اختيارهم من المشاهير والشخصيات العامة.

وأشار شريف الشناوي الى أن البرنامج يعيد للأذهان فكرة "التياترو" الذي يتضمن مجموعة من الفقرات المتنوعة والتي تصلح كسهرة ممتعة للمشاهدين وللجمهور على حد سواء.

يذكر أن ليوميديا هي الشركة المنتجة لبرنامج "صاحبة السعادة" للإعلامية الكبيرة إسعاد يونس و"بيت العيلة" للإعلامية الكبيرة نجوى ابراهيم.

اقرأ أيضا
شريف منير لباسم يوسف: نادم على إني كنت أعرفك

مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية يكرم شريف منير عن دوره في فيلم "من 30 سنة"

وليد منصور يكشف حقيقة إنتاجه لفيلم بطولة السقا وشريف منير وتامر حسني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى