الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو: نادينا "فولا فولا" تتهم دوللي شاهين بالنصب والاحتيال

اتهمت الفنانة اللبنانية نادين ظريفة الشهيرة بإسم "نادينا" مواطنتها النجمة دوللي شاهين بالنصب والاحتيال، خلال تصوير "الدويتو" الغنائي الذي جمعهما Sabotage أو المعروفة بـ Coming Together.

وأكدت نادينا بأن باخوس علوان زوج دوللي شاهين ومدير أعمالها اتفق معها على دفعها لمبلغ 10 آلاف دولار، وأنه سيدفع مبلغ 10 آلاف دولار كميزانية لإنتاج الكليب، مع وعده لها بأنه سيعطيعها إيصالا بالمبلغ.

وقالت: "بدأنا تصوير الكليب في نوفمبر 2013، لأفاجأ بأمور غريبة تحدث، وهي مماطلة باخوس في إعطائي الإيصال بالمبلغ، وعدم دفعه مبلغ الـ 10 آلاف دولار الذي تحدث عنه، فضلا عن أن طاقم تصوير الكليب بدأ يتذمر لعدم حصولهم على أجورهم منذ أول يوم تصوير واختفاء المنتج المنفذ عن موقع التصوير، حتى عاد ودفع 2000 دولار فقط لهم".


وأشارت نادينا المقيمة مع زوجها في كندا، أن هناك أفرادا من نقابة الموسيقيين أتوا إليها وطلبوا منها عدم ذكر أن باخوس علوان هو منتج الكليب وإنما محمود رضا، وأن تذكر في الأغنية بأنها موديل تدعى "ناتالي" بجوار دوللي شاهين.

وتابعت نادينا بأن الأمور وصلت لذروتها، عندما فوجئت بباخوس علوان وهو يطلب منها التنازل عن الأغنية التي تملكها من الأساس، وقامت بوضع ألحانها وكلماتها إلى جانب صديقتيها كريستين سميث وأمينة خليل، وسجلتها في مدينة "كان" الفرنسية.

شاهد اتهامات نادينا لدوللي شاهين

وقالت: "عندما واجهت دوللي شاهين بطلبها، صدمتني بقولها بأنها حتى لو رفضت التنازل عن الأغنية، فإنه في استطاعتها أن تحضر أي شاهد من مصر وأن تجعله يقول بأنها هي مالكة الأغنية مقابل النقود!".

وأنهت نادينا تصريحاتها بأن باخوس علوان لم يدفع مبلغ الـ 10 آلاف دولار الذي كان اتفق معها على دفعه لها، وكان معتمدا على الـ 10 التي دفعتها هي، وقام من بعد هذه الأزمة بالتهرب منها وعمل Block لها على برنامج "واتساب" للدردشة.

وتجدر الإشارة أن نادينا اشتهرت من أغنية "فولا فولا بالومبيلا" للأطفال خلال فترة الثمانينات.

شاهد نادينا تغني "فولا فولا"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى