الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

ممثلون كانوا تحت تأثير المخدرات أثناء تصوير بعض أفلامهم

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

دائمًا ما تكون هناك كواليس مثيرة للدهشة أثناء التحضيرات للأفلام، وبعض الممثلين يتجهون لأساليب مختلفة كي يتقمصوا الشخصية التي يلعبونها. حتى أن البعض يصل بهم الأمر لتعاطي المخدرات خلال التصوير لتقديم الشخصية بصورة جيدة.

ونرصد أهم الممثلين والممثلات اللذين اعترفوا أنهم كانوا تحت تأثير المخدرات في بعض أفلامهم.

سيث روجن

اعترف الممثل سيث وجن في أكثر من حوار تلفزيوني، أنه يكون تحت تأثير الماريجوانا عند كتابة الأفلام أو أثناء تمثيله لبعض المشاهد. ويبدو أنه لا يشعر بالخجل من الأمر، فهو عضو في المنظمة الوطنية لإصلاح قوانين الماريجوانا كي يتم تناولها بحرية أكثر.

وقال المخرج كيفين سميث، الذي أخرج الفيلم الكوميدي Zack and Miri Make a Porno، أن أثناء التصوير كان سيث روجن يتعاطي المخدرات وكان يشجعه على أن يدخن معه.

نيكولاس كيدج

في أحدي المؤتمرات الصحفية، قال الممثل نيكولاس كيدج أنه أثناء تصوير فيلم The Bad Lieutenant: Port of Call New Orleans، في أستراليا، كان تحت تأثير الكوكايين. وأن ذلك ساعده على تأدية دوره في الفيلم، الذي حثل على تقييمات عالية على موقع Rotten Tomatoes بواقع 87%.

مارجو روبي

يعتبر فيلم The Wolf Of Wall Street هو الانطلاقة الفنية للممثلة مارجو روبي التي كانت فيه البطلة أمام الممثل ليوناردو دي كابريو.

وقالت مارجو روبي في تصريح صحفي إنها كانت تحت تأثير المخدرات أثناء تصوير المشهد الذي تتعرى فيه أمام دي كابريو.

وأوضحت أن أحد العاملين في الفيلم علم بتوترها قبل التصوير، لذلك عرض عليها أن تشرب خمر لتهدئ من روعها، وبالفعل سهل ذلك المشهد عليها.

دانيال رادكليف

في عام 2012، اعترف الممثل دانيال رادكليف أنه في أثناء تصوير آخر أجزاء سلسلة هاري بوتر، كان قد بدأ في تعاطي المخدرات وإدمان الكحوليات نظرًا لأنه لم يستطيع التعامل مع الشهرة وفي نفس الوقت كان قلقًا على مستقبله بع انتهاء السلسلة.

وبالرغم من نفيه في تصريحات سابقة تناوله لمخدرات أثناء التصوير، إلا أنه عاد وذكر أن بعض المشاهد التي صورها لم يشعر بها، لأنه كان يذهب للتصوير عقب تناول الكحوليات.

إدورد نورتن وبراد بيت

في أحد مشاهد فيلم Fight Club الذي شارك فيه الممثلين إدورد نورتن وبراد بيت، كانا يلعبان الجولف ليلًا وهما تحت تأثير الكحول. وفي الحقيقة أن الممثلين شربا معًا قبل التصوير ولعبا الجولف، فقرر المخرج ديفيد فينشر أن يصورهما وهما يلعبان وظهر المشهد في النسخة النهائية للفيلم.

كيفين سبيسي

صرح مخرج فيلم American Beauty، سام منديز، أنه جعل الممثل الأمريكي كيفين سبيسي يتناول الخمور في بعض مشاهد الفيلم، نظرًا لأن الشخصية التي يؤديها هي رجل غير متزن وفكره مشوش.

حتى إنه في أحد المشاهد انتابته نوبة ضحك هستيرية ولم يستطع المخرج التحكم في أدائه، فتركه على طبيعته، وفاز كيفين سبيسي بجائزة الأوسكار عن دوره في الفيلم عام 2000.

اقرأ أيضًا
شركة Disney تعلن عن موعد طرح الجزء الثالث من Star Wars
10 أدوار رفضها مشاهير هوليوود أبعدتهم عن الأوسكار..تعرف عليها
تعرف على أهم 10 أفلام أجنبية مبهرة بصريا ..تستحق المشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى